بالفيديو والصور - الأمير جورج وشقيقته شارلوت يخطفان الاضواء.. شاهدوا طرافتهما

الأمير البريطاني وليام,كيت ميدلتون,كندا

25 سبتمبر 2016

يقوم دوق ودوقة كامبريدج، الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت ميدلتون، بزيارة رسمية الى كندا برفقة ولديهما الأمير جورج (3 أعوام) وشقيقته الأميرة شارلوت، وعمرها 16 شهراً.

بدأت الزيارة بوصولهم أمس السبت إلى مدينة فيكتوريا، عاصمة مقاطعة British Columbia في أقصى الغرب الكندي.

خلال الزيارة سيقوم الزوجان بأنشطة متنوعة، منها بالهواء الطلق، وأخرى في مناطق طبيعية شهيرة، لكن ابنيهما الصغيرين كانا الأكثر خطفا للأضواء منذ اليوم الأول، حيث احتلا المواقع الالكترونية بطرافتهما وجمالهما.

وظهرت في احدى الصور رئيس الوزراء الكندي يرحب بالأمير الصغير على أرض المطار، وهي صورة بثتها "رويترز" التي أعادت الذاكرة إلى أول زيارة قام بها الدوق وزوجته لقضاء شهر العسل في كندا، وكانت بصيف 2011 رسمية أيضا، وجاءت بعد شهرين من زواجهما ذلك العام.

وعند مدرج المطار الذي أقلتهم إليه طائرة تابعة لسلاح الجو الكندي، كان بانتظارهم رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، وزوجته صوفي غريغوار وأيضا حاكم كندا العام دافيد جونسون وزوجته شارون، بعد النزول من الطائرة إلى أرض المطار الذي شهد مراسم تشريف أميرية الطراز، مع 21 طلقة مدفع، دوّت ترحيبا بمن تعاون قصر كينغستون حيث يقيم الدوق وزوجته في لندن، مع قسم "التراث الكندي" لتأمين زيارتهم وانجاحها على كل صعيد.