تفاصيل صغيرة تحدث كل الفرق

تفاصيل,صغيرة,تحدث كل الفرق,بدلات,نصائح,الأسلوب الصحيح,الأكسسوارات,طلة,جذابة,الضرورية,نوع البدلة,قمصان,البولو,البلوزات,أسلوب,واحد,لمسة,موسمية,Dolce & Gabbana,CH Carolina Herrera,TomFord,LOUIS VUITTON,Polo Ralph Lauren,Burberry

مي غلاييني 16 أكتوبر 2016

إذا كنت كالكثير من الرجال الذين لا يمتلكون أكثر من ثلاث بدلات، فأنت حتماً تحتاج إلى هذه النصائح التي تساعدك في التعرّف إلى الأسلوب الصحيح لإرتدائها والأكسسوارات التي بإمكانك اعتمادها بحيث تحصل على طلّة جذابة ومختلفة ومتجددة دائماً.


الأكسسوارات الضرورية

لأن للتفاصيل الصغيرة دوراً كبيراً في تعزيز جاذبية إطلالتك، ننصحك باقتناء أكسسواراتك بدقة لكي تتلاءم مع البدلة والمناسبة التي تلبيها. فإذا كنت مدعواً لحفل زفاف وقررت اعتماد بدلة باللون الكحلي، ننصحك بأن تختار قميصاً باللون الأبيض وأكسسوارات باللون العاجي. أما للمكتب فننصحك باختيار اللون الأزرق بدل اللون العاجي لأكسسواراتك وستلاحظ اختلافاً كلياً في إطلالتك.

نوع البدلة
تعتبر البدلات الكلاسيكية، بكل أشكال معاطفها، مثالية لكل المناسبات والأوقات التي تضطر خلالها إلى ارتداء البدلة سواء باللون الكحلي أو الرمادي أو الأسود. اختر البدلة المصنوعة من الأقمشة الملائمة لكل الفصول، ولا تبخل على نفسك باختيار أكثر من بدلة بالألوان التي تفضلها والتصاميم التي تلائم شخصيتك أكثر.

قمصان البولو أو البلوزات
نعم، بإمكانك استبدال قميصك الكلاسيكي بقميص البولو أو الـ تي-شيرت القطنية تحت البدلة لإطلالة عملية مريحة مع الحفاظ على كلاسيكيتها في الوقت نفسه. اقتن منها تلك المصنوعة من القطن المترف باللون الأزرق أو الأسود أو العنابي أو العاجي أو الرمادي فهذه الألوان مثالية خلال النهار، أما في المساء فننصحك باختيار البلوزات ذات الياقة العالية فهي البديل الأفضل للقميص الكلاسيكي.

تجنّب اعتماد القمصان بأسلوب واحد
ابدل قميصك الأبيض المفضل بقميص بلون مختلف، كالأزرق الفاتح أو الزهري إذا كانت بدلتك كحلية اللون، والأزرق الفاتح أو الرمادي أو الزهري إذا كانت بدلتك باللون الرمادي الداكن. وبإمكانك أيضاً اختيار القمصان المخططة أو ذات النقوش المربعة أو الهندسية وغيرها من النقوش الهادئة أو المرقطة الملائمة للمكتب والإجتماعات. كما يساهم اختيار قمصان بياقات مختلفة في تغيير شكل البدلة إلى حدّ كبير فبدلاً من اعتماد الياقة الكلاسيكية المدببة أو الممدودة، جرب القمصان بالياقة المرتفعة أو القمصان غير المزودة بياقة.

لمسة موسمية جذابة
امنح بدلتك ألقاً خاصاً في كل موسم باعتماد اكسسوارات ملائمة، كأن تعتمد الجوارب الخفية في الصيف بدلاً من الجوارب العالية أو باعتماد جيليه ناعمة فوق القميص شتاءً أو لفّ شال ناعم حول رقبتك خلال الأيام الباردة. اطلق لمخيلتك العنان، فالخيارات أمامك واسعة.