Fabulous at every age لكل عمر أناقته

بلايك لايفلي,Blake Lively,كيندال جينير,Kendall Jenner,ريهانا,Rihanna,كايت بلانشيت,Cate Blanchett,شارون ستون

هالة الطويل,تاتيانا قسطنطين 23 أكتوبر 2016

في سن ما فوق العشرين أنت حرة وبدون قيود لتعبّري عن أسلوبك وتختاري هويتك. صيحات مختلفة وخطوط كثيرة لامرأة تتمتع بأسلوب راق ومعاصر، وأخرى تهوى التصاميم الفريدة التي تخرج فيها عن المألوف، أو تحب أن تعبر عن  شخصيتها المرهفة والهادئة من خلال أزيائها. 


إن كنت صاحبة أسلوب أنثوي ناعم، إليك بلايك لايفلي التي تميزت باختيارها للألوان الهادئة كتدرجات الباستيل و«النيود»، واعتمادها الفساتين الرومانسية أو الضيقة، أو تلك التي تتميز بقصّتها المكشوفة عند الكتفين والرائجة جداً لهذا الموسم.  


وإذا كنت تتمتعين بأسلوب شبابي وراقٍ، استوحي إطلالتك من كيندال جينير التي تميزت بذوقها الرفيع والمعاصر، حيث تختار إطلالاتها باللون الموحد وترتدي سراويل عصرية بقصات حديثة، وتنسّقها أحياناً مع السترات الرياضيّة أو Bomber Jacket لتكسر الإطلالة بطريقة لافتة ومميزة.


إن كنت تحبين مواكبة آخر صيحات الموضة وحتى الغريبة فإليك ريهانا التي تميزت بأسلوبها المعاصر والجريء الذي امتزج بين الفتاة الأنثوية والمتمردة، كما لا تترددي في تغيير قصة شعرك ولونه مثلما اعتدنا أن نراها، فأنت حرة في هذه المرحلة من العمر لتعبّري عن شخصيتك وحبك لاستكشاف الصيحات وتطبيقها بأسلوب فريد ومتجدد.


عندما تتخطى المرأة سن الأربعين، تصبح أمام معادلة صعبة في الحفاظ على سحر إطلالتها، لذلك سنقدم إليك بعض النصائح التي ترسم أسلوبك وتعيد إليك حيوية الشباب.


ان كنت امرأة كلاسيكية، استوحي إطلالاتك من كايت بلانشيت التي لطالما عُرفت بأسلوبها الكلاسيكي الراقي. اعتمدي الألوان الحيادية والهادئة بعيداً عن النقوش الصاخبة واختاري الفساتين ذات الطول المتوسط والسراويل بقصات كلاسيكية. تألقي بتسريحات بسيطة كالرفعة المنخفضة الناعمة وقصة الشعر «الكاريه» بالتسريحة الملساء.


وإن كنت تتمتعين بأسلوب لافت وجريء كالممثلة وعارضة الأزياء الاميركية شارون ستون التي اشتهرت بشعرها الأشقر على الشاشة الكبيرة حيث بلغت سن الـ 58 وما زالت محط الأنظار بجمالها ومظهرها الجذاب... اختاري التصاميم التي تتمتع بالدانتيل وأقمشة الحرير والفساتين بقصات مميزة تبرز رشاقتك.
اما لصاحبة الأسلوب الأنثوي والمعاصر مثل غوينيث بالترو فاختاري الفساتين بالقصّات الناعمة والمطبعة بالورود ونسقي القمصان الحريرية مع التنانير بالقصات المستقيمة.