اختياركِ للمطعم وقائمة الطعام يكشفان أسرار شخصيتكِ!

اختبري,شخصيتك,قائمة,الطعام,أسرار,الصدفة,واجهات,المطاعم,الإحساس,الجوع,الحالات النفسية,المذاق,الأماكن

02 نوفمبر 2016

إنّه يوم الإجازة، وأنتِ في حيرة من أمركِ تتساءلين ”أي مطعمٍ سأختار؟”، تقودكِ الصدفة إلى واجهات أحد المطاعم، وأنتِ تظنّين أنّ ما قادكِ إلى هناك هو فقط الإحساس بالجوع... لكن هذا ليس كلّ شيء! فبين الطعام والحالات النفسية، ارتباط وثيق ينعكس على المذاق، اختيار المأكولات وحتى الأماكن التي سيتمّ تناول الطعام فيها، وما قد يجهله البعض هو أنّ اختياركِ للمطعم وقائمة الطعام، إضافةً إلى تفاصيل بسيطة من الألوان والإضاءة ولون المشروبات التي تتناولينها، كفيلٌ بأن يكشف أسراراً شخصية، لطالما أخفيتها عمّن حولكِ!


المكان: مكتظ أم هادئ؟!
❖إذا كان اختياركِ لمكانٍ مكتظ بالزبائن، فهذا يعني أنّكِ هنا فقط لتناول الطعام والخروج، فلا تبالين في التعرّف إلى أصدقاء جُدد، أو أن يدقّ قلبكِ للمرّة الأولى.
❖أمّا إذا اخترتِ مطعماً هادئاً وفارغاً نوعاً ما، فأنتِ تبحثين ليس فقط عن الطبق الألذ، وإنما عن صداقةٍ أو عن صدفةٍ تغيّر حياتك.

الإضاءة : خافتة أم قوية؟!
❖إنّ اختيار الأماكن ذات الإضاءة الخافتة، التي تميل أكثر إلى الرومانسية والسكينة، يعني أنّكِ تفضّلين أن تبقى علاقاتكِ ملكاً لكِ ولا تتشاركينها مع أحد.
❖هذا على عكس اختياركِ لمطعم مُضاء، فهذا يعني أنّ لا مشكلة لديكِ في مشاركة أخباركِ لمن حولكِ.

الديكور : نوافذ أم إطارات وصور؟!
❖إذا اخترتِ مطعماً فيه نوافذ وواجهات زجاجية مطلّة، فهذا يعني أنّكِ تنتظرين علاقات وصداقات عديدة في المستقبل ولا تكتفين بالوقوف عند نهاية علاقة واحدة.

❖أمّا اختياركِ لمطعم تكثر فيه الإطارات والصور المعلّقة على الحائط، فهذا يعني أنّكِ شغوفةٌ جدّاً في علاقتكِ الحالية وتتطلّعين للمحافظة عليها ولا تحبّين أن تنتهي.

الشراب : داكن أم فاتح وشفاف؟!
❖إذا اخترتِ شراباً شفافاً وفاتح اللون، فهذا يعني أنّكِ تشعرين بعدم الأمان والانزعاج في علاقتكِ، ولكنّكِ تعرفين أنّها قيمة بالنسبة إليكِ.
❖أمّا إذا اخترتِ شراباً داكن اللون، فهذا يُشير إلى أنّكِ تعتمدين على نفسكِ فقط ولا تنتظرين دعم الشريك، فالأمان تجلبينه لنفسكِ.

ملابس النادل :إذا اخترتِ مطعماً أزياء النادل فيه رسميّة جدّاً، فهذا مؤشرٌ إلى أنّكِ تهتمّين كثيراً بحكم الآخرين على علاقاتكِ.
أمّا إذا كانت ملابس النادل كاجوال وغير رسمية، فهذا يعني أنّكِ لا تأخذين آراء الآخرين ونصائحهم على محمل الجد.