في هذه الأماكن سيفاجئك وجود نجمتك المفضلة وستكتشفين من أين تشتري ملابسها!

ملابس,النجمات,لندن,الأناقة,شوارع لندن,مادونا,كايت موس,كيلي مينوغ,نيكول كيدمان,دايفيد بيكهام,فيكتوريا بيكهام,سيفين دايلز,Seven Dials,نوتينغ هيل,Notting Hill,بورتوبيللو روود,Portobello Road,شارع أوكسفورد,Oxford Street,نايتسبريدج,Knightsbridge,كينسغتون,Kingston,بريطانيا

09 نوفمبر 2016

إذا أردت أن تكتشفي سرّ الأناقة التي تتمتّع بها نجمتك المفضلة، سيري شوارع لندن وتجوّلي في أحيائها الفاخرة وادخلي إلى متاجرها الراقية. فقد تلتقين مادونا أو كايت موس أو كيلي مينوغ أو نيكول كيدمان أو دايفيد وفيكتوريا بيكهام...

 

سيفين دايلز Seven Dials

إذا أردت أن تكوني أول من ترتدي أحدث صيحات الموضة، إذهبي إلى هذا الحيّ الذي يقع على مقربة من شارع كوفنت غاردن Covent Garden الشهير. ففيه تنتشر المتاجر الصغيرة التي يقصدها الكثير من النجوم وخصوصاً الثنائي بيكهام وروبي ويليامز وكيلي مينوغ وكريغ دايفيد وبونو، إضافة إلى مادونا وكايت موس وكايت وينسليت وروبي ويليامز وجود لوو وبطل الفورمولا وان دايمون هيل.  

 

نوتينغ هيل Notting Hill وبورتوبيللو روود Portobello Road

بعد أن تمضي بعض الوقت في هايد بارك، إذهبي إلى حيّ نوتينغ هيل الذي يعني اسمه كلّ ما تريدين في عالم الموضة. والنجوم يعرفون هذا ويأتون إلى هنا باستمرار ومنهم كيفن سبيسي ودايفيد غينولا والمغني جارفيس كوكر. وإذا كنت تحبين ارتداء ملابس أميرات القصص الخيالية، فاسألي عن المتجر الذي تفضله نيكول كيدمان وناومي كامبل وميني درايفر ودونا كارين. ولتشتري الملابس الغنيّة بالألوان، سيري على طريق كايت موس في شارع بورتلاند Portland Road. أما إذا كنت تفضّلين الأزياء التي تليق بكلّ المناسبات، فلا تنسي هذا العنوان: شارع ليدبوري Ledbury Road حيث شوهدت مادونا وجودي كيد وكورتني لوف. وتذكّري أنّ سيينا ميلر تختار ملابسها الفينتدج من شارع بورتوبيللو Portobello Road.  

 

شارع أوكسفورد Oxford Street ومركز لندن

إذا قرّرت التسوّق في أوكسفورد سيركس Oxford Circus، قد تجدين نفسك تسيرين جنباً إلى جنب مع باريس هيلتون أو بريتني سبيرز. أمّا في حال نزلت في اتجاه شارع ريدجينت Regent Street ثم انعطفت يميناً نحو شارع كونديوت Conduit Street وواصلت السير لتصلي إلى شارع بروتن Bruton Street، فستكتشفين من أين تختار هيلينا كريستنسن وسيينا ميلير وسارة جيسيكا باركر وكايت هادسن إطلالاتهنّ الجذابة. وفي حال توقفت على بُعد خطوات في شارع سافيل روو Saville Row، فقد يُقال لك إنّ الأمير تشارلز يأتي إلى المكان أيضاً وكذلك جود لوو وروبي ويليامز. بل ستعلمين أنّ مايكل جاكسون كان من زبائن أحد المتاجر الشهيرة هنا أيضاً.

 

نايتسبريدج Knightsbridge

لن تذهبي إلى لندن من دون أن تزوري متاجر هارودز Harrods التي كانت، لسنوات طويلة، مقصد أفراد العائلة المالكة واللايدي ديانا. إذا قصدت ستقرئين الكثير من الحكايات. فحاولي أن تستفيدي من الحسومات التي تطلقها عادة إحدى النجمات مثل إيفا لونغوريا وكاثرين جينكيز وكيم كاترال. وفيه أطلقت فيكتوريا بيكهام مجموعة الجينز الخاصة بها.   

 

كينسغتون Kingston

من ملابس الفينتدج إلى الخياطة الراقية. هذا ما يمكنك أن تجديه في هذا الحيّ حيث صمّمت الكثير من إطلالات الأميرة الراحلة ديانا. فتنقلي بين متاجره تماماً كما يفعل كلّ من مادونا وهيو غرانت ودايفيد وفيكتوريا بيكهام.