بالصور- أجمل إطلالات الأسبوع ... نانسي عجرم بإطلالة جامحة وعارضة أزياء شهيرة ترتدي التيشيرت فستاناً

نانسي عجرم,الرداء السروالي,أبو ظبي,كارول سماحة,باسيل سودا,هيفاء وهبي,Balmain,Big Apple Music Awards,بالمان,نجوى كرم,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي,Alexander Wang,ألكسندر وانغ,Versace,فيرساتشي,جيسيكا آلبا,فالنتينو,Valentino,أيقونة الموضة,جينيفر لوبيز,Jennifer Lopez

هالة طويل 28 نوفمبر 2016

تألقت نجمات هذا الأسبوع بإطلالاتٍ مبهرة ومتجددة لم نشهدها بها من قبل. فمن نجماتنا العربيات حضورٌ ملفت للفنانة نانسي عجرم بالرداء السروالي من الجلد الأسود أحيت بأسلوبه الجامح والمتفرد عن سائر إطلالاتها المعهودة حفلاً ناجحاً في أبوظبي.

ومن أبو ظبي أيضاً إطلالة آسرة باللون الأحمر للنجمة كارول سماحة بفستان من مجموعة باسيل سودا مدحت قصته رشاقتها فبدت مميزة.

بريقٌ عكسه حضور هيفاء وهبي بالخطوط الذهبية بفستان مضيئ من علامة بالمان Balmain اختارته لتتسلم جائزتها خلال حفل توزيع الجوائز Big Apple Music Awards.

 أما نجوى كرم فأكملت مسيرة إطلالاتها المتجددة بأزياءٍ ملفتة في حلقة برنامج الهواة Arabs got Talent تألفت من تنورة باللون الزهري المحايد نسقتها مع توب ميزتها وردة كبيرة في الوسط، أضفت على حضور شمس الأغنية اللبنانية أنوثة ساحرة.

لم تقل إطلالات النجمات العالميات إبهاراً لهذا الأسبوع. فرُصدت العارضة الأبرز جيجي حديد بإطلالة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، تألفت من فستان بسيط أسود نسقته مع كيمونو طويل من روبرتو كافالي Roberto Cavalli بالطبعات الحيوانية.

ومن جيجي إلى بيلا حديد التي كان لها أيضاً حضور ملفت في لائحة هذا الأسبوع بأسلوب ال street style العصري بالفستان على شكل تيشيرت وجوارب Alexander Wang الذي ميزت مجموعة هذه العلامة لخريف وشتاء 2016-2017 بالعبارات المطبوعة عليها.

ومن العفوية إلى السجادة الحمراء، تميزت بانالوبي كروز باللون الفضي المضيئ بفستان من تصاميم فرساتشي Versace، وعكست جيسيكا آلبا حضوراً رومنسياً بفستان بقصة الكشاكش من Valentino.

خطفت أيقونة الموضة والنجمة جينيفر لوبيز الأنظار خلال حفل توزيع الجوائز اللاتيني Latin Grammy Awards بجامبسوت من تصاميم المصمم اللبناني زهير مراد أرفقتها بتسريحة شعر ملساء فبدت بغاية تألقها.

بالصور شاهدي أجمل إطلالات الأسبوع وشاركينا رأيك...