بالفيديو من الذاكرة - لن تصدّقوا من هي النجمة الخليجية التي اعترفت بأنها لقيطة!

شجون الهاجري,لقيطة,ارشيف المشاهير

29 ديسمبر 2016

لا يعرف قسم كبير من الجمهور العربي أن الفنّانة الخليجية شجون الهاجري تبنتها في صغرها أسرة السيد مطر الهاجري والسيدة حياة، فعاشت معهما حتى عمر الثالثة عشرة من عمرها ثم انتقلت إلى "دور رعاية الأيتام" من جديد.


واعترفت شجون عبر فيديوهات بثتها وهي "بوعيها الكامل" عبر حسابها على "إنستغرام" في عام 2013  بأنها لقيطة.

وخرج الاعتراف منها عبر فيديو على حسابها الخاص، تقول فيه: "خلاص اليوم اقدر اقولكم ما في بعد اسرار بينا. عرفتوو السر اللي كان ذابحني اني مو عارفه متى اقول... نعم أنا من دور الرعاية الاجتماعية تبنتني أمي حياة وابوي مطر وربوني، وعرفت وانا بعمر الـ13 سنة اني مو بنتهم... الله سبحانه وتعالى هو اللي كاتب لي هالشي وأفتخر فيه والحمد لله أمي وابوي ما قصروا معاي، والله يحفظهم لي ويشافيهم... وهدية رب العالمين لي انتووووووو ملووووتي حقي مقي".

واكملت قائلة في الفيديو: "من زمان، من يوم كان عمري 13 سنة دريت ان امي وابوي متبنيني وليسوا هم الحقيقيين، ومو زعلانة لانهم امي وابوي، بس ابيكم تفهمون شنو يعني ان الله عوضني فيكم، وما عندي غيركم وكان ودي أقول لكم هذا الأمر منذ فترة واليوم عرفت انني فعلا ما عندي غيركم انتوا حبايبي وجمهوري".

وثم عادت لتكتب تحت صورة اخرى: "بس الحين ارتحت.. والله ما اقدر بعد أتحمل بروحي .. لا تزعلون مني .. أحبكم".

وبدأت شجون العمل الفني بعمر صغير، إذ كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات وذلك من خلال برنامج "مسابقات رمضان - الصواية أم عوينة"، ومع "ماما أنيسة" في تقديم البرامج، كما شاركت في التقديم في برنامج "تلفزيون الأطفال".

وبدأت في التمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين في مسلسلات خطوات على "الجليد" و"الحب يأتي متأخراً" و"الاختيار"، بينما كانت بدايتها الفعلية في عام 2002 في مسلسل "ثمن عمري".