بالصور - أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع.. نجوى كرم مبهرة بالأحمر ومايا دياب رومانسية غامضة

إطلالات,نجمات العرب,نجمات العالم,السجادة الحمراء,الأناقة,مايا دياب,نجوى كرم,نانسي عجرم,نيكولا جبران,زهير مراد,هيفاء وهبي,ميريام فارس,Acne Studios,ريتا أورا,Rita Ora,كندال جنر,Kendall Jenner,هايلي بالدوين,معطف,فستان,بليك ليفلي,Michael Kors,مايكل كورز

هالة طويل 04 يناير 2017

مع بداية العام الجديد، اخترنا لهذا الأسبوع إطلالات مميزة لأبرز نجمات العرب والعالم. وككلّ أسبوع تتسم اختياراتنا بالعفوية والأناقة من أبرز الحفلات أو عن السجادة الحمراء.

تميزت النجمة مايا دياب بجرأة وتفرد إثر ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب بتصميم لنيكولا جبران، اتسم فستانها بغموض رومانسي بقصة على شكل كورسيه عند الخصر وتنورة ضخمة. وتجلى سحر غموضها بالخامة البيضاء المطرزة باللون الذهبي الداكن.

لفتتنا هذا الأسبوع أناقة كلٍّ من نجوى كرم ونانسي عجرم، إذ اختارت نانسي إطلالة بسيطة عصرية وأنيقة بفستان أسود من مجموعة Alaïa. أما كرم فأحيت حفلها في ألمانيا ببريق تدرجات اللون الأحمر بفستان من الترتر بتوقيع مصممها المفضل نيكولا جبران.

وبالأحمر أيضاً تألقت هيفاء وهبي بتميّز تصاميم زهير مراد فأثارت إطلالتها مواقع التواصل الاجتماعي بقصته القصيرة وأكمامه المنتفخة لتثبت أنها من أكثر النجمات تتبعاً وإطلاعاً لصيحات الموضة.

أما ميريام فارس فاعجبتنا أناقة إطلالتها المونوكروم بالمعطف الرمادي التي ميزته بربط حزام جلديّ ملفت.

ولهذا الأسبوع أيضاً لفتتنا النجمات وأيقونات الموضة العالميات بجاذبية وتميّز إطلالتهن اليومية.

فخطفت النجمة ريتا أورا عدسات المصورين إثر تجولها في شوارع نيويورك بمعطف Acne Studios المبطن باللون البرتقالي.

 كذلك اختارت كندال جنر من Acne Studios سترة باللون الذهبي نسقتها مع سروال الدنيم وتوب بالياقة العالية فأبهرتنا بجاذبيتها.

وعارضة الأزياء هايلي بالدوين تأنقت باللون الموحد بمعطف وفستان باللون الأبيض.

اخيراً أيقونة الموضة والنجمة بليك ليفلي اخترقت لائحتنا لهذا الأسبوع بإطلالة من Michael Kors بفستان باللون الأحمر أيضاً.