نانسي عجرم تخطف الأنفاس بضخامة الأكمام.. ومن إحتل المرتبة الاولى في حفل "غولدن غلوب"؟

yara,يارا,Basil Soda,Missoni,ميسوني,هيفاء وهبي,نوال الزغبي,ناتالي بورتمان,Natalie Portman,Dior,Kendall Jenner,Chrissy Teigen,Saint Laurent,نانسي عجرم,Jonathan Simkhai,Hailey Baldwin,أناقة

هالة طويل 10 يناير 2017

سحر، أناقة وتجدد هو عنوان أجمل إطلالات النجمات لهذا الأسبوع.

أبهرت إطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجميع خلال برنامج المواهب Arab Idol بفستانها الأسود القصير والكشاكش الضخمة عند الأكمام من علامة Saint Laurent، والتي أرفقته بحذاء أزرق ناعم.

كذلك تميّزت إليسا باطلالة مميزة من Missoni والذي ارتدته في حفلها في دبي. في حين اختارت الفنانة يارا هذا الأسبوع تصاميم المصمم اللبناني Basil Soda باللون الأخضر الساحر فأحيت به حفلاً ناجحاً في الجزائر.

وعكست كلٍّ من نوال الزغبي وهيفاء وهبي أناقة خاصة ومميزة بإطلالتهما، حيث تألقت الاولى بالرداء السروالي باللونين الأبيض والأسود ميّزه الورد المطرز عند الصدر. في حين رصدت وهبي من شوارع بيروت باللون الأسود والفراء لتعكس أسلوباً متجدداً جمع بين الرقيّ، والعصرية، والراحة والتميّز.

من جهة ثانية، أخفقت هذا الأسبوع إطلالات النجمات العالميات بفساتين السجادة الحمراء فرغم صعوبة الاختيار احتلت خمس من النجمات العالميات لائحتنا الأسبوعية.

لفتت عارضة الازياء كيندل جينر الانظار باللون البرتقالي بفستان من خامة الحرير صمم خصيصاً لها من توقيع PAULE KA.

وبجرأة اللون البرتقالي أيضاً تتميز Hailey Baldwin هذا الأسبوع بتصاميم Jonathan Simkhai بفستان ميزته كثرة الكشاكش عند التنورة.

وتبنت عارضة الأزياء Chrissy Teigen صيحة الكشاكش وبتوقيع Jonathan Simkhai أيضاً فخطفت عدسات المصورين في حفل  Art Of Elysium بفستان باللون الأبيض.

وأخيراً لهذا الأسبوع الممثلة العالمية Natalie Portman تتصدر لائحة أفضل الإطلالات الأسبوعية فلم يمنعها حملها من التميّز بين النجمات بشياكة اللون الأسود بفستان من دار Dior العريقة.

فبين التجدد والأناقة وسحر الجاذبية ماذا سوف تختارين؟؟ شاركينا رأيك