نوع القهوة الذي تحبين يكشف شخصيّتك.. ستفرحين إذا كانت سوداء!

القهوة,شخصيتك,كابوتشينو

13 يناير 2017

لا شكّ في أنّك تحرصين على شرب كوب من القهوة كلّ صباح. وقد تختارينها سريعة التحضير أو سوداء أو لاتيه أو كابوتشينو... وهي خيارات تكشف بعض الصفات التي تتمتع بها شخصيتك.

هذا ما توصل إليه باحثان أستراليان حيث أشارا إلى أنّ نوع القهوة الذي نحبّ يعكس مدى شعورنا بالتوتر، مقدار ثقتنا بذاتنا وبعض أسرار حياتنا العاطفية...

فإذا كنت تحبين تناول القهوة "إسبريسو" صباحاً، فهذا يعني أنّك تؤدين عملك على أكمل وجه وأنّك دائمة الانشغال. كما يشير إلى أنّك تحتلين مراكز إدارية وأن العقل هو سيد الأحكام في ما يتعلق بحياتك العاطفية.

وفي حال كنت تفضلين الكابوتشينو، فأنت مبدعة ومتفائلة لكنّك تميلين إلى المثالية. كما أنّك سرعان ما تشعرين بالملل في حياتك العاطفية.

أما إذا كانت القهوة "لاتيه" هي مشروبك الصباحي المفضل، فهذا يدلّ على أنّك لطيفة ومهذبة. لكنه يعني أيضاً أنّه لا يسعك أن تأخذي أي قرار من دون مساعدة الآخرين. 

وشربك القهوة السوداء يشير إلى أنّ تتسمين بالصراحة والجدية والهدوء وأنّه يمكن الاعتماد عليك في أداء المهمات الصعبة. 

وماذا لو كنت تحبين شرب القهوة فورية التحضير؟ هذا يشير إلى أنّك تتسمين بشخصية مرحة وأنّك تحبين إظهار ما تقومين به من إنجازات أمام الآخرين ولا تتردّدين في خوض المغامرات. كما يعني أنّك واقعية جداً وخصوصاً على المستوى العاطفي.