بين رحيل ماما كريمة وتجنيد محمد رمضان... أصالة تسامح الوسوف ومذيعة MBC تنجو من الموت

أحزان,الأفراح,مفاجآت,الوسط الفني,أحداث,شهد بلان,كريمة مختار,نجاة,رحيل,أصالة,مسامحة,جورج وسوف,شتم,عاصي الحلاني,كاميليا ورد,توبا بيوكوستون,شيرين,غادة عادل,إياد نصار,مذيع,مذيعة,ناصيف زيتون,لقاء,إيفا لونغوريا,محمد رمضان,الخدمة العسكرية,وفاء الكيلاني,ظهور,طلاق,سامو زين

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) بيروت (لها) 28 يناير 2017

ما بين الأحزان والأفراح والمفاجآت، مرّ على الوسط الفني أسبوع حافل بالأحداث التي لم تشغلهم وحدهم، وإنما شغلت الجمهور معهم أيضاً وهو يتابع تلك الأحداث.
«لها» عايشت كل الأحداث التي شغلت الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، لنكشف لكم كل كواليسها.


شهد بلّان... هكذا نجوت من الموت
أعلنت الإعلامية شهد بلّان منذ ما يزيد عن العام، انضمامها إلى عائلة برنامج ET بالعربي، إلّا أنّها وبعد تقديم حلقة واحدة منه، تعرّضت لحادث سير ونجت من الموت بأعجوبة، وقد خضعت لسلسلة عمليات جراحية. شهد التي غابت ما يُقارب العامين عن الشاشة، قالت «إنّ المرحلة الماضية، كانت سهلة وصعبة في آن معاً. أؤمن بأن لا شيء سهلاً في الحياة، ولا ينتظرنّ أحد الحصول على ما يصبو إليه على طبق من فضة»، مشيرةً إلى أنّ تاريخ 29-11-2015 كان أجمل يوم في حياتها، حيث تعرّفت إلى نفسها وعرفت قيمتها، فأدركت من هم أصدقاؤها وعائلتها وكم المحبين من حولها. وتوجّهت برسالة إلى عائلة ET بالعربي قائلةً: «أقدّر أنهم حافظوا على مكاني، وكانوا يطمئنون عليّ باستمرار، ويؤكدون لي أن مقعدي ما زال شاغراً ومحفوظاً وما زالوا في انتظاري».

رحيل كريمة مختار
رحيل الفنانة القديرة كريمة مختار بعد صراع طويل مع المرض، كان من أكثر الأحداث التي شغلت الوسط الفني وصدمته الأسبوع الماضي، وقد شهدت جنازتها حضور عدد كبير من الفنانين، وسط انهيار لأفراد أسرتها، خاصة ابنها الإعلامي المعروف معتز الدمرداش، والذي قال للصحافيين والمواطنين الذين التفّوا حوله في الجنازة: «عايزين تعرفوا أمي، اسألوا عنها الشعب المصري».
كريمة مختار، ورغم المرض، كانت تواصل عطاءها الفني، حتى أنها ظهرت في آخر عمل لها، وهو مسلسل «دلع بنات» مع مي عز الدين وكندة علوش، وهي تمثل معظم مشاهدها جالسةً على الأريكة.

أصالة تسامح الوسوف بعدما شتمها!
«لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه... فقد كان صديقاً لأغلى ما عندي (بابا)، لن أردّ، ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق»، بهذه الكلمات، ردّت الفنانة السورية أصالة نصري على الانتقادات والهجوم وسيل الشتائم التي تعرضت لها من ابن بلدها سلطان الطرب جورج وسوف، خلال حلوله ضيفاً على القناة التاسعة التونسية. فالوسوف قال إنّ أصالة «فاجرة» و»خائنة»، مشيراً إلى أنّها «فاكرة نفسها اللّه خلقها ومش خالق غيرها... هي الخاسرة»، منوّهاً بخسارتها لوطنها وبيتها. بدورها، رفضت أصالة أن تردّ بقساوة التعبير، وفضّلت عدم تسميته والردّ بطريقة غير مباشرة.

بين عاصي الحلاني وكاميليا ورد
أثارت الصورة التي انتشرت للنجم اللبناني عاصي الحلاني وخرّيجة برنامج «آراب أيدول» الجزائرية كاميليا ورد، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما أنّ كاميليا فتحت جبهةً على النجمة أحلام بعد خروجها من البرنامج، ما جعل الحلاني يقول إنّ لا خلفية وراء الصورة، ويؤكد عدم علمه بأنّ هناك مشاكل بينها وبين أحلام، في الوقت الذي كشفت فيه كاميليا أنّها بدأت التحضير لأغنيتها الأولى التي ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

توبا بيوكوستون أفضل نجمة في الـ 2016
حازت النجمة التركية توبا بيوكوستون لقب أفضل نجمة تركية في العام 2016، وفق استفتاء أجراه موقع Gecce التركي، حيث حصدت أعلى نسبة تصويت من الجمهور، الذي شارك على مدى شهر في الاستفتاء. توبا كانت قد شاركت أخيراً في افتتاح الدورة الثالثة عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي في مدينة جميرا، وهذه السنة الثانية التي تُشارك فيها في المهرجان، وذلك بالتزامن مع انتشار أخبار حول طلاقها من زوجها الممثل التركي أنور صايلاك بعد زواجٍ دام أكثر من خمس سنوات، أثمر عن ولادة طفلتين.

شيرين وغادة عادل وإياد نصار على كرسي المذيع
إطلاق مجموعة قنوات DMC، التي يملكها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، كان من الأحداث المهمة التي شهدها الوسط الفني الأسبوع الماضي، خاصة مع وجود عدد كبير من النجوم الذين سيقدمون برامج على تلك الشاشة، منهم شيرين وغادة عادل وأشرف عبدالباقي وإياد نصار وشريف سلامة.
وشهدت الاحتفالية التي أحيتها شيري بمجموعة من أغنياتها، حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم يسرا وليلى علوي ودرة وشريف منير وهالة صدقي ونيللي كريم ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي ووفاء عامر وحورية فرغلي.

سرّ لقاء ناصيف زيتون وإيفا لونغوريا
أحيا النجم ناصيف زيتون حفلاً غنائياً، هو الخامس له في السويد، وذلك ضمن إطار حفل We Are One Gala Dinner، الذي يُقام بهدف جمع التبرّعات للأطفال المحتاجين حول العالم، حيث إلتقى أيضاً النجمة العالمية إيفا لونغوريا المشاركة من خلال جمعيتها Global Gift Foundation في الحفل، الذي جمع حشداً من النجوم العالميين، تحت راية العمل الخيري.

محمد رمضان في الخدمة العسكرية
ارتدى النجم محمد رمضان الأسبوع الماضي الزي العسكري المصري، لتأدية فترة تجنيده بعد انضمامه الى سلاح الصاعقة.
وجاء تجنيد رمضان ليثير علامات استفهام كثيرة، حول مصير أعماله الفنية التي تعاقد عليها، ومنها فيلم «الكنز»، الذي أكد مؤلفه عبدالرحيم كمال أن العمل جارٍ عليه، وأنهم في انتظار استكمال رمضان لمشاهده.
والأمر نفسه أكده عمرو محمود يس، مؤلف مسلسل «إيتو ومرزوق»، الذي من المفترض أن يشارك به رمضان في سباق رمضان المقبل، حيث قال إن الشركة المنتجة تواصل التحضير للعمل بشكل طبيعي، وأنه سيتم التنسيق مع رمضان في إجازاته لتصوير العمل. وكان رمضان قد انتهى من تصوير فيلمه الجديد «آخر ديك في مصر» قبل تجنيده، وعبّر عن فخره بتأدية الخدمة العسكرية، والتي وصفها بأنها مصنع الرجال.

الظهور الأول لوفاء الكيلاني بعد الطلاق!
اختارت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الابتعاد تماماً عن الشاشة والظهور في المناسبات الاجتماعية عقب شيوع نبأ طلاقها من زوجها اللبناني طوني مخايل، الذي تزوّجته مدنياً في 25 آب/أغسطس 2008 في قبرص وأثمر الزواج عن ولادة طفلين هما جودي وريان. الكيلاني ورغم إطلالتها في برنامج Project Runway الذي عُرض على قناة MBC 4، لم يُرصد لها أي نشاط على السوشيال ميديا، إلى حين نشرها صورة لجلسة مع صديقتين لها في منطقة «فقرا» اللبنانية، ما يؤكّد مكوثها في لبنان خلال الفترة الحالية، رغم ما تردّد عن نيّتها الانتقال للعيش في مصر.

مفاجأة سامو زين وزوجته الجديدة
ومثلما كان الوسط الفني على موعد مع الأحزان، كان أيضاً على موعد مع الأفراح، حيث احتفل محمد نور بزفاف شقيقه، وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء، منهم رامي صبري وإيهاب توفيق وأحمد فهمي ونادر الشامي وعصام كاريكا.
لكن حضور الفنان السوري سامو زين، مع زوجته الإعلامية دينا صالح، كان مفاجأة، خاصةً بعدما كشف حضورهما عن حدث سعيد ينتظرانه قريباً، حيث بدا واضحاً على دينا أنها في شهور حملها الأخيرة.
وكان سامو زين قد تزوج دينا منتصف العام الماضي في هدوء، بعيداً عن أي ضجة. ويذكر أن سامو تزوج من أجنبية في بداياته الفنية وله منها ابنة.