ويليام وهاري وكايت... معاً لقضية واحدة

الأمير ويليام,الأمير هاري,قضية,كايت ميدلتون,محاربة الأمراض العقلية,الأمراض العقلية,جمعية Heads Together

04 فبراير 2017

معاً لمحاربة الأمراض العقلية... إنه العنوان الجديد لحملة الأميرة كايت والأميرين ويليام وهاري، بحيث قرر الثلاثة توحيد جهودهم لزيادة وعي الرأي العام حول قضية الأمراض العقلية.
في شهر كانون الأول/ديسمبر الفائت، اجتمع الثلاثة في مدرسة لندنية لتوعية تلاميذ المدرسة حول هذه القضية، ثم استهلوا العام الجديد بدعوة العديد من الممثلين من المجتمع البريطاني للانضمام إليهم في معهد الفنون المعاصرة في لندن.
والواقع أنه لم يتم اختيار هذا المكان صدفةً. فبعد أشهر قليلة، وتحديداً في شهر نيسان/أبريل المقبل، سوف يقام ماراثون لندن الشهير الذي يدعم في كل عام جمعية خيرية ويحاول إلقاء الضوء على أعمالها وجهودها. وهذا العام، يدعم الماراثون جمعية Heads Together، التي يرأسها الأمراء الثلاثة، على أن يعود ريع الماراثون لدعم الأعمال الخيرية للجمعية ومساعدة المصابين بالأمراض العقلية وتوفير الدعم لعائلاتهم وأصدقائهم.
تناوب الأمراء كايت وويليام وهاري على التحدث أمام المدعوين للدفاع عن قضية جمعية Heads Together، علماً أن أرباح مؤسستهم توزع على ثماني جمعيات خيرية ذات صلة بالأشخاص المصابين بأمراض عقلية. وقد استطاع كل من كايت وويليام وهاري تحفيز العديد من أصحاب الشركات والنجوم والمشاهير لدعم جمعيتهم ومشروع الماراثون المقبل الذي سيُقام في 24 نيسان/أبريل.