زفاف مثير بتصريحاته وداليا في ورطة وحداد وأسرار وكواليس أخرى تكتشفها "لها"

أحلام,عمرو أديب,الوسط الفني,شاهيناز,الحجاب,خلع الحجاب,ورطة,داليا البحيري,هند صبري,الغيرة,عمرو دياب,عيد الأضحى,فيلم,عادل إمام,نانسي عجرم,مهرجان دبي للتسوق,مراد يلدريم,الزي المغربي,زينة,أحمدعز,شيرين,جدل,حفل زفاف,ميريام فارس,حداد,وفاة

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) 04 فبراير 2017

لم يكن الأسبوع الماضي في الوسط الفني عادياً، وإنما شهد أحداثاً مثيرة ما بين حفلة زفاف أثارت الجدل، فنانة وقعت في ورطة مع جمهور لاعب كرة قدم شهير، فضلاً عن فتح أحلام جبهة تصريحات نارية مع مذيع مصري، وحِداد ميريام فارس على رحيل والدها... «لها» تكشف كل ما دار في كواليس تلك الأحداث المثيرة!


أحلام تردّ على عمرو أديب: «إحلم على قدّك»
ردّت الفنانة أحلام على طلب استضافتها من جانب الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «كل يوم جمعة» عبر شاشة ON TV، بطريقة غريبة جدّاً حيث أثارت جدلاً واسعاً حول نشرها الرسالة الإلكترونية التي تلقتها من فريق الإعداد، مرفِقةً إياها بتعليقٍ قالت فيه: «لن أمنحك شرف لقاء الملكة... ولا أتشرف بك ولا بلقائك».
ولم تكتف أحلام بالرفض فقط، بل تابعت قائلةً: «من حق كل شخص أن يحلم... لكن احلم على قدّك. عمرو أديب»، لتنتهي تغريدة أحلام عند هذه الكلمات، بعدما كان من المقرّر تصوير الحلقة في 28 كانون الثاني/يناير في بيروت، التي حضرت اليها أحلام لتصوير حلقات برنامج «آراب أيدول».
وفي وقتٍ لم تتضح فيه أسباب الرفض، أرجع بعض المتابعين ذلك إلى تصريحات الفنان راغب علامة الذي استضافه أديب في إحدى حلقاته، وانتقدها من جديد.

شاهيناز تخلع الحجاب وتقول: أنا محترفة
فاجأت الفنانة المصرية شاهيناز، نجمة برنامج «ستار ميكر»، جمهورها بخبر إعلانها خلع الحجاب، وانتشار صورتين حديثتين لها من دون حجاب، فأثار الأمر جدلاً واسعاً، لتطلّ هي في مداخلة عبر أحد البرامج، مشيرةً إلى أنّ لكلّ إنسان قناعاته الشخصية في الحياة، ومسألة ارتدائها الحجاب هي حرية شخصية.
وأضافت: «عندما قرّرت وضع الحجاب، كان ذلك قراري الشخصي، وعندما خلعته كان قراري أيضاً، زي ما أنا احترمت جمهوري قبل الحجاب وبعد الحجاب، أتمنى أنهم يحترموا قراري»، مشيرةً إلى أنّها تمسّكت بالحجاب فترةً طويلة، ولكن بعدما وجدت نفسها تمارس الفن كهواية بعد 15 عاماً من الاحتراف، لم تستطع أن تتابع الطريق وقرّرت خلع الحجاب.

ورطة داليا البحيري
بعد أن تعرضت لانتقادات شديدة بسبب هجومها على نجم كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة، تراجعت داليا البحيري وحذفت «البوست» الذي نشرته عنه عبر صفحتها على «فايسبوك».
وكانت داليا قد علّقت بإنه إرهابي منذ سنوات طويلة ووصفته باللئيم. ومع ارتفاع حدة الهجوم عليها، خاصة مع الشعبية التي يملكها أبو تريكة في مصر، سارعت داليا إلى حذف «البوست»... وكتبت عبر صفحتها الشخصية على «فايسبوك»: «أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة؛ وإلى جمهوره وعشاقه من غالبية الشعب المصري؛ عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني».وأكملت: «أما للتوضيح، فالتدوينة التي نُشرت على حسابي الخاص – أكرر حسابي الخاص حيث إنني لا أمتلك صفحة عامة - على «فايسبوك»، لا تخرج عن كونها دعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة، وليس من أجل التجريح أو الإساءة».

هند صبري: أغار على زوجي... وهو ليس مليارديراً
حلّت الممثلة هند صبري ضيفةً على برنامج «فحص شامل» مع الإعلامية راغدة شلهوب، حيث تحدّثت عن حياتها العائلية والمهنية، ونفت أن يكون زوجها أحمد مليارديراً، مؤكدةً أنّ شخصيته بعيدة كل البعد من شخصية الرجل الذكوري، خصوصاً أنه قرّر أن يكون بعيداً عن شهرتها حتى تنعم العائلة بالاستقرار، فيما أشارت إلى أنّ علاقتهما مبنية على الثقة والاحترام وهي تغار عليه... وقالت تعليقاً على نشرها صورة قدمها: «أردت أن أصوّر «التاتو» وأعلم أنه مهما فعل الممثل سيقال عنه أي شيء، وأنا أنتهج عدم الرد»، منوّهةً بأنّها زارت سابقاً الطبيب النفسي حيث خضعت لعدد من الجلسات العلاجية.

عمرو دياب يتعاقد رسمياً على فيلم لعيد الأضحى
تأكيداً لما نشرته «لها» من قبل؛ عن تحضير الهضبة عمرو دياب لفيلم يعود من خلاله الى السينما، بعد غياب أكثر من 23 عاماً، تعاقد عمرو رسمياً مع المنتج تامر مرسي على بطولة فيلم يُجرى التحضير له حالياً.
حضر عمرو جلسة التعاقد بصحبة محاميه أشرف عبدالعزيز، واتفق مع تامر مرسي على عقد جلسات عمل مع مؤلف الفيلم محمد حفظي، ومخرجه هادي الباجوري؛ لوضع الخطوط العريضة والاستقرار على باقي أفراد الفيلم، الذي من المقرر تصويره في عدد من الدول الأوروبية وترجمته الى عدد من اللغات الأجنبية؛ على أن يُعرض خلال موسم عيد الأضحى.
يذكر أن آخر فيلم قدمه عمرو هو «ضحك ولعب وجد وحب»، الذي عُرض في عام 1993، بمشاركة النجم العالمي الراحل عمر الشريف والنجمة يسرا.

عادل إمام  يرفض نصائح الأطباء
رغم تعرضه لوعكة صحية، رفض النجم عادل إمام الاستجابة لنصائح طبيبه بالبقاء في المنزل والحصول على إجازة من تصوير مسلسله الجديد «عفاريت عدلي علام»... وأصر الزعيم على استكمال تصوير مشاهده في المسلسل من دون توقف، حتى لا يتعرض للعراقيل أو يؤثر في الجدول الزمني الذي وضع له، والذي يمكّنه من الانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان. والمسلسل من إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته: غادة عادل وهالة صدقي ولطفي لبيب.

نانسي عجرم نجمة إطلاق مجموعة فرفشة في مهرجان دبي للتسوّق
رغم إنشغالها بتصوير الحلقات المباشرة من برنامج Arab Idol، إلّا أنّ النجمة نانسي عجرم تُتابع نشاطات أخرى بعيداً عن البرنامج، إذ حضرت مؤخراً حفل إطلاق المجموعة الجديدة من «فرفشة» ضمن إطار مهرجان دبي للتسوّق في متاجر «داماس» في دبي مول، هي التي رافقت الدار منذ إنطلاقتها وحتى اليوم وكانت بمثابة مصدر إلهام للمجموعة. البساطة والأناقة عنوان المجموعة الشبابية التي تضمّنت تصاميم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، بل وإنعكست على إطلالة نانسي التي اختارت فستاناً باللون الأبيض، وعبّرت عن سعادتها كونها الوجه الإعلامي لمجموعة «فرفشة»، وأضافت: «أنا عاشقة لهذه المجموعة الرائعة لما تتمتع به من جودة واتقان والتي تناسب جميع المناسبات».

مراد يلدريم بالزي المغربي وزوجته بأربعة فساتين في زفافهما!
بعدما احتفل الممثل التركي مراد يلدريم بزفافه على ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني في تركيا، قرّرا أن يحتفلا بزفافٍ ثانٍ في المغرب، بأجواء تقليدية، حيث اختارت إيمان مدينة الصخيرات المجاورة للعاصمة الرباط، وقد تألّقت بأربعة فساتين؛ ثلاثة منها تقليدية (قفطان) من تصميم نسرين البقالي، والرابع هو فستان الفرح، فيما ارتدى مراد بدايةً العباءة التقليدية، ومن ثمّ بذلةً سوداء.
الحفل الذي بدأ بزفّة على الإيقاعات التراثية المغربية، تخلّلته مأدبة عشاء أقامها العروسان على شرف المدعوين من ممثلين، إعلاميين، مشاهير أتراك ووجوه اجتماعية مغربية معروفة، وقد أحيا الحفل عدد من الفنانين، من بينهم عبدو الصويري وعثمان ملين.

زينة تتنازل عن حقوقها لعز وتؤكد: أخشى ألا أقيم حدود الله
في تطور جديد في القضية بين أحمد عز وزينة، تسلّمت محكمة أسرة مدينة نصر تقريراً حول بحث إمكانية الصلح بينهما قبل إصدار الحكم النهائي في الدعوى القضائية التي طالبت زينة من خلالها بالخلع.
زينة مثُلت أمام حكم من مؤسسة اﻷزهر الشريف، وأكدت تنازلها عن كل حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من أحمد عز طلقة بائنة للخلع... وأكدت أنها تبغض العيش معه، وتخشى ألا تقيم حدود الله، وكشفت عن الإساءات التي تعرضت لها من جانب عز وتشهيره بها وبطفليها زين الدين وعز الدين، ورفضت كل محاوﻻت الصلح مع عز؛ وأصرت على تطليقها منه طلقة بائنة للخلع.

شيرين تُثير الجدل في حفل زفاف كندة وعمرو
حفلة زفاف كندة علوش وعمرو يوسف كانت أكثر ما شغل الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي، خاصةً أنهما أقاما حفلتين؛ الأولى في القاهرة للأهل والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، والثانية كانت في مدينة أسوان وحضرها عدد كبير من النجوم. بدأت الحفلة في الرابعة عصراً على زفة نوبية للعروسين، وبعدها شاركهما النجوم الرقص، ومنهم حسن الرداد ويسرا وياسمين رئيس.
وغنت شيرين دويتو مع تامر حسني الذي حضر مصطحباً زوجته بسمة بوسيل، كما غنّى محمد حماقي، وحرص على الحضور أيضاً كلٌ من أصالة وابنتها شام وأحمد زاهر وزوجته وريم مصطفى وهند صبري ودارين حداد ونجلاء بدر وطارق لطفي، إلّا أنّ شيرين أثارت الجدل بتصريحها قائلةً: «الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبدالوهاب... دايماً الستات بتغير من الرجالة والنهاردة اتأكدت من كده، انا موجودة انا وأصالة، لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين»، ليستدرك عمرو الموقف ويأخذ منها الميكروفون ويقول: «بموت فيكي وفي صراحتك، لكن الفرح هيبوظ الناس جاية تنبسط».

ميريام فارس في حدادٍ على والدها
علّقت النجمة اللبنانية ميريام فارس نشاطاتها الفنية، عقب إعلانها من خلال شركتها Myriam Music عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة والدها، أريال إلياس فارس، بعد صراع مع المرض... تقبّلت ميريام وعائلتها التعازي في بيروت، وانهالت عليها التعليقات من المعجبين والنجوم زملائها الذين دعوا للفقيد بالرحمة، ولعائلته بالصبر والسلوان، ومن بينهم نانسي عجرم، هيفاء وهبي، شيرين عبدالوهاب وكارول سماحة.