بيار الشويري يحصد جائزة "شخصية دبي لينكس الإعلانية" لعام 2017

بيار الشويري,بيير الشويري,دبي لينكس,شخصية دبي لينكس الإعلانية لعام 2017,مجموعة شويري

10 مارس 2017

حصد بيار الشويري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة شويري" جائزة "شخصية دبي لينكس الإعلانية لعام 2017"، بحفل توزيع الجوائز في "مدينة جميرا أرينا"، في ختام المهرجان الذي استمر أربعة أيام.

وتعتبر الجائزة التي حصل عليها شويري من الأبرز، اذ يقوم المنظمون باختيار الفائزين بها وتكريمهم من بين مجموعة من الأفراد الذين قدّموا إسهامات كبيرة في تطوير قطاع التسوق والاعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال رئيس مجلس إدارة "دبي لينكس" تيري سافاج: "كانت مجموعة شويري، ولا تزال، منذ 45 عاماً أكبر ممثل إعلاني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وقام بيار بأداء دور جوهري في دفع هذا النمو. وتُعتبر هذه الجائزة عربون تقديرٍ وثناء على العمل الذي قام به في رسم معالم قطاع الإعلان في المنطقة، ونحن فخورون للغاية بتكريمه".

وأعرب الشويري لدى تسلّمه الجائزة عن امتنانه لمنظمي الحدث، ولجميع زملائه في القطاع. كما أشاد في الوقت ذاته بمهرجان "دبي لينكس" لتفهّمه وتقديره العميق لأصول الإبداع. وأرجع سرّ نجاحه إلى ثقة الشركاء الإعلاميين لمجموعة "شويري" والعملاء المعلنين، وقال في هذا الصدد: "تعد هذه الجائزة تكريماً لمجمل "مجموعة شويري" ولفريق العمل بأكمله ولتاريخنا وإرثنا وخاصةً الثقة المديدة التي يخّصنا بها شركاؤنا في قطاع الإعلام". وقبل تسلّمه الجائزة، تم بثّ شريط قصير يتناول إنجازات بيار الشويري.

وحصلت "إمباكت بي بي دي أو دبي" على جائزة "وكالة العام"، في حين حصلت "بي بي دي أو ورلد وايد" على لقب "شبكة العام". كما جرت دعوة السيدة لينا نحاس، نائبة رئيس مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للشؤون المالية لمجموعة "شويري"، لتقديم "الجائزة الكبرى للعمل الخيري" والتي فازت بها "ليو بورنيت بيروت".

ونجح بيار الشويري عبر مسيرة مهنية مكرسة للابتكار في قطاع التسويق والإعلان، في نقل إرث وقيم والده الراحل أنطوان الشويري، رئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة "شويري"، بتميز منقطع النظير. وفي ظل قيادته، واصلت المجموعة تعزيز مكانتها كلاعب إقليمي رائد، حيث تسهم في تقديم قيمة غير مسبوقة للمعلنين ووكالات الإعلان وأصحاب وسائل الإعلام على حد سواء.