"لها" تكشف ماذا قالت زوجة تامر حسني عن إليسا... وعمرو دياب في المحكمة!

الوسط الفني,أسرار,كواليس,دويتو,إليسا,تامر حسني,مي عز الدين,نوال الزغبي,عمل رمضاني,عمرو دياب,المحكمة,طوني خليفة,نيشان,رامز جلال,رمضان,إطلاق سراح,سعد لمجرد,مفاجأة

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) 29 أبريل 2017

شهد الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، الكثير من الأحداث المثيرة، نجم يلجأ الى القانون للحصول على حقه،   ونجمان كبيران يفاجئان الجمهور بدويتو جديد وإطلاق سراح بعد 5 أشهر من السجن ... «لها» تكشف أسرار وكواليس تلك الأحداث المثيرة.


أسرار دويتو إليسا وتامر حسني... وماذا قالت زوجته ومي عز الدين!
في واحدة من المفاجآت الفنية، انتهى النجمان إليسا وتامر حسني من تسجيل أغنية تجمعهما معاً للمرة الأولى في مشوارهما الفني، بعنوان «ورا الشبابيك»، ومن المفترض أن يستخدمها تامر في فيلمه الجديد «تصبح على خير»، والذي سيُطرح خلال عيد الفطر المقبل. وكان تامر قد التقى إليسا في بيروت للاتفاق على كل تفاصيل الأغنية، وهي من كلمات الشاعر محمد جمعة وألحان أحمد محيي وتوزيع يحيى يوسف، وتم تسجيلها في استوديو ناصر الأسعد في بيروت. وعلمت «لها» أن تامر هو صاحب فكرة الدويتو، وأن إليسا رحبت بدون تردد. وعبّرت زوجة تامر، بسمة بوسيل عن سعادتها بهذا الدويتو الغنائي، حيث كتبت عبر «إنستغرام»: «ملك وملكة الإحساس، أنا متحمسة جداً، ربنا يوفقكم»... كما كشفت مي عز الدين عن سعادتها بالدويتو المنتظر بين تامر وإليسا، ونشرت صورة من كواليس تصوير الأغنية، وعلّقت قائلة: «في انتظار على نار، أجمد أغنية بإذن الله، لأنها بتجمع بين رفيق النجاح ونجم الجيل تيمو، والليدي مثال الأنوثة وملكة الإحساس... بالنجاح بإذن الله».

نوال الزغبي تشارك للمرّة الأولى في عمل رمضاني
اتفق المنتج جمال سنان صاحب شركة Eagle Films، مع النجمة الذهبية نوال الزغبي على أن تغني هي شارة مسلسل «كاراميل» الرمضاني، وتم اختيار أغنية مميزة تناسب أجواء العمل وتوجز قصته، وذلك بالتعاون مع الشاعر والملحن صلاح الكردي والموزع مارك عبدالنور.
المسلسل الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك، هو عمل لبنانيّ كوميديّ اجتماعيّ، من إخراج إيلي ف. حبيب، كتابة مازن طه، وبطولة كلٍّ من ماغي بو غصن، ظافر عابدين، كارمن لبس، طلال الجردي، جيسي عبدو، بيار داغر، كارين سلامة، مي صايغ، بونيتا سعادة، بيار شمعون، بيار جمجيان وغيرهم.
يُشار إلى أنّها المرّة الأولى التي تُشارك فيها نوال في عمل رمضاني درامي، بحيث إنّها لم تختبر سابقاً تقديم أي شارة مسلسل، فيما هي بعيدة اليوم عن التمثيل، إذ عندما سألناها في لقائنا الأخير معها عن رفعها شعار «لا للتمثيل»، قالت: «لا أجد نفسي في هذا المجال الذي يتطلّب منّي مجهوداً كبيراً وتفرّغاً لوقتٍ طويل».

عمرو دياب في المحكمة
بعدما رفضت محكمة القاهرة الاقتصادية الدعوى التي أقامتها شركة «روتانا» ضد النجم عمرو دياب، واتهمته فيها بالإخلال ببنود التعاقد معها، قرر عمرو رفع دعوى قضائية ضد الشركة، وذلك لإساءتها استخدام حق التقاضي ضده. وبالفعل اتخذ أشرف عبدالعزيز، محامي النجم عمرو دياب، الإجراءات القانونية ضد شركة «روتانا»، وأقام دعوى تعويض، وقال إنه طالب بالتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بعمرو بسبب عدد من الدعاوى القضائية التي أقامتها شركة «روتانا» والتي قُضي فيها كلها بالرفض.  وجاء في مضمون الدعوى القضائية، أن كل الأحكام الصادرة في الدعاوى المُقامة من شركة «روتانا»، بُنيت على أن الفنان عمرو دياب لم يخلّ بأي التزام من التزاماته تجاه الشركة.  وأضاف عبدالعزيز أن عمرو دياب هو رمز من رموز الأغنية والفن في مصر والعالم، ويملك قاعدة جماهيرية عريضة، وأكبر مما تقوم به «روتانا» من محاولات للنيل من هذه المكانة التي حققها بمجهوده المتواصل طوال مشواره الفني.  وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد رفضت دعوى «روتانا» ضد عمرو دياب، والتي طالبته فيها بتعويض مادي قدره خمسة ملايين دولار.

طوني خليفة يكشف خطة نيشان ورامز جلال في رمضان
يبدو أنّ التحضيرات لبرنامج الممثل رامز جلال الخاص بالمقالب للعام السابع على التوالي، لم تعد سرّية، إذ نشر الإعلامي طوني خليفة عبر الـ«يوتيوب» مقطع فيديو يتحدّث فيه عن اتصال زميله نيشان ديرهاروتنيان به والطلب منه الحلول ضيفاً على برنامج يُقدّمه عبر شاشة OSN في أبو ظبي. ولكنّ طوني تدارك الأمر، وعلم أنّ نيشان هو جزء من برنامج جلال الجديد، وقد تمّ الاتفاق معه ليجذب عدداً من المشاهير العرب إلى البرنامج لإبعاد الشكوك عن رامز، حيث يتصل نيشان بالضيوف ويدعوهم إلى أبو ظبي للتصوير، وبعد الوصول إلى هناك، يتم اصطحاب الضيف إلى الصحراء عبر طائرة لتنفيذ المقلب به، وبحسب المعلومات المتداولة فقد حصل الاتفاق مع عدد من النجوم، من بينهم إليسا ونانسي عجرم. وعبّر طوني خليفة عن استيائه الشديد من نيشان ومن استغلال صداقتهما، هما اللذان كانا قد تصالحا منذ فترة وتصافى قلباهما، إلا ان استغلال نيشان لصداقته جعله يصبّ جام غضبه عليه.

إطلاق سراح سعد لمجرد... وجديده مفاجأة
قرّر قاضي الحريات الفرنسي صباح الخميس 13 نيسان/أبريل 2017، الموافقة على طلب إطلاق سراح النجم المغربي سعد لمجرد بصورة موقتة، بشرط وضع سوار إلكتروني في معصم لمجرد وعدم مغادرته فرنسا، بغية مراقبة تحرّكاته.
ويمكث لمجرد في باريس في شقة استأجرها والداه منذ أسابيع في منطقة الدائرة الخامسة الراقية، بعدما أمضى 168 يوماً خلف القضبان، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة تحمل الجنسية الفرنسية. وفور إعلان خبر إطلاق سراحه، شارك كريم أبي ياغي مدير أعمال لمجرد الصورة الأولى لموكله خارج القضبان على مائدة الطعام، من اجل طمأنة محبي «المعلم» على صحته، وظهر فيها وقد خسر بعض الوزن... فيما استأنف الادعاء الفرنسي قرار إطلاق سراح لمجرد، على أن يتم النظر في القضية في جلسة أخرى أمام القضاء الفرنسي. وكان لمجرد، وبعد أيام على إطلاق سراحه الموقت، قد عاد الى نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشره مقاطع فيديو وصوراً جديدة له. كذلك حرص أصدقاء لمجرد على الوقوف الى جانبه في باريس بعد إطلاق سراحه المشروط، وأكدوا أنهم نسوا كل آلامهم طوال الشهور الستة الماضية لحظة رؤيته. وأشار وكيل أعمال سعد الى أنه سيُفجّر مفاجأة جديدة لجمهوره من خلال أغنية مميزة سيطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي.