برامج تلفزيونية

نجوى كرم: لم أظلم سارة... وهذه الموهبة كانت تستحق التأهل!

نجوى كرم,ظلم,موهبة,تأهل,Arabs Got Talent,فرقة «أشبال القانون»,آراب غوت تالنت

كارولين بزي 27 أبريل 2017

شقيق نجوى كرم الغائب الحاضر... 
لم تستطع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حبس دموعها ما إن بدأت التحدث عن شقيقها نقولا كرم الذي فقدته قبل انطلاق Arabs Got Talent في موسمه الخامس، فحضر شقيق نجوى السند الذي باتت سنداً لابنه اليوم، والذي بدوره لم يتمالك دموعه لفقدان والده، معتبراً أن نجوى هي نقطة ضعفه. الحلقة انطلقت بمواهب متنوعة ومختلفة فأبدع فريد زيتون المشترك المغربي الذي لم يحز فرصة أصوات الجمهور ليتأهل إلى المرحلة النهائية. موهبة نورهال لم يختلف عليها اثنان فحازت أعلى نسبة من الأصوات، أما سارة فحازت صوتي نجوى وأحمد حلمي لتتأهل إلى النهائيات بعدما منح علي جابر صوته لفرقة «سالوت يالبنوت»...

- هل ظلمت سارة في حلقات تجارب الأداء؟
كانت رائعة في أدائها، إلا أنني لم أظلمها في حلقة تجارب الأداء ولم أقسُ عليها، والبرهان أنني منحتها صوتي، ووجهت إليها النصائح ووجوب أن تتنبه الى الإيقاع، وها هو أداؤها كان مميزاً ورائعاً بعد أن أخذت بنصائحي وعبّرت برقصها بطريقة محترفة.

- كيف تقيمين أداء المشتركين وانطلاقة البرنامج؟
الانطلاقة رائعة والمواهب مميزة.

- هل ثمة مواهب كنت ترغبين في أن تتأهل إلى هذه المرحلة ولم يحصل إجماع عليها؟
بالفعل، كان هناك مشترك واحد، وهو ذلك الذي حفظ الأرقام التي كتبها علي جابر بدقيقة ونصف الدقيقة على اللوح، تضايقت لأنه لم يتأهل، إذ سألوني عما سيقدمه في المراحل المتقدمة، لكنني كنت أفضّل أن أراه مرة أخرى وألا نستبق الأمور.

- إلى أي مدى يمدك الأطفال المشاركون بالأمل؟
الأطفال رائعون، واثقون من أنفسهم. وفي ما يتعلق بفرقة «أشبال القانون»، فقد تم تشكيلها في بلجيكا من خلال الجاليات العربية الموجودة هناك، ولم يجتمع أفرادها في كونسرفتوار أو ما شابه، وهذا أمر رائع.

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله