بالصور- إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2017 بين الغرابة والإبهار !

نيويورك,حفل ميت غالا 2017,2017 Met Gala,كيتي بيري,Katy Perry,Maison Margiela,Commes Des Garçons,ريهانا,Rihanna,ليلي كولينز,Giambattista valli,جينيفر لوبيز,Jennifer Lopez,Stella McCartney,Chanel,شانيل,ليلي روز ديب,جيجي حديد,GiGi Hadid,TOMMY HILFIGER,Carolina Herrera,كارولينا هيريرا,سيلين ديون,celine dion,Atelier Versace,زندايا,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا

هالة الطويل 02 مايو 2017

شهدت مدينة نيويورك ليلة أمس حفل ميت غالا 2017 Met Gala الذي تميّز بإطلالات نجماته على السجادة الحمراء. فرأينا إطلالات غريبة وأخرى جريئة وغيرها خاطفة للأنفاس برقيها. 

وبالحديث عن جرأة وغرابة الإطلالات، استوقفنا حضور كيتي بيري التي بدت كالعروس الغامضة بثوبها الأحمر مع الطرحة الطويلة من خامة التول الحمراء من Maison Margiela فكان لها حضور أقرب إلى إطلالات الحفلات التنكرية.
أما ريهانا فاختارت إطلالة غريبة لا تشبه إطلالاتها السابقة التي تميّزت باتباعها أبرز صيحات الموضة. فكان حضورها هذا العام ملفتاً بتصاميم دار Commes Des Garçons، لدرجة أنها بدت على شكل وردة متفتحة بفستان مطبع بالورود مصنوع من قصائص الأقمشة على شكل أوراق الورد.

أما ليلي كولينز فاختارت حضوراً أشبه بعرائس البورسلين من Giambattista Valli إذ تألقت بفستان باللونين الأسود عند الصدر والتول الزهري والكشاكش عند الأسفل.

ننتقل من غرابة حضور النجمات إلى تألقهن، فنرى جينيفر لوبيز التي خطفت الأنظار بإطلالتها الراقية بفستان باللون الأزرق السماوي بقصة الكاب المتهدلة، أرفقته بحليّ من دار Winston العريقة للمجوهرات، لتتخلى بذلك عن جرأتها التي اعتدنها بها وتعتمد البساطة المطلقة.
ومن جملة الإطلالات غير المتكلّفة التي أعجبتنا، تلك التي تميزت بها كيت هادسون بفستان باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد من Stella McCartney.

كذلك تميزت وردة دار شانيل ليلي روز ديب بأزياء هذه الدار العريقة بفستان باللون الفوشيا الملفت. كما شهدت السجادة الحمراء العديد من الإطلالات المتألقة كالتي ظهرت بها جيجي حديد من Tommy Hilfiger. وهايلي بالدوين من دار Carolina Herrera والعديد غيرها.

أما أسوأ الإطلالات فكانت من نصيب سيلين ديون التي لم توفق باختيارها لفستانها من Atelier Versace. وأفقد هذا الفستان ديون جاذبية حضورها التي لطالما شهدناها به سواءً بالأسلوب الكلاسيكي مسبقاً أو بالإطلالات المعاصرة التي ظهرت بها مؤخراً.

نصل إلى زندايا التي تعتبر من أبرز الفنانات اللواتي نجحن بلفت الأنظار واستطاعت أن تكونأيقونة من أيقونات الموضة. إلا أنَّ حضور زندايا لحفل ميت غالا بفستان من Dolce & Gabbana لم يكن بالخيار المميز إذ لم يتماشَ مع عصرية حضورها ولم تمدح ألوانه سحنتها.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.