برامج تلفزيونية

خبر عاجل يقطع Arabs Got Talent ولقب جديد لعلي جابر من نجوى كرم!

07 مايو 2017

إنطلاق العرض المباشر الرابع من Arabs Got Talent كان مع سؤال موحد للجنة التحكيم حول السوشيال ميديا، بحيث إعتبر أحمد حلمي أنها صاروخ نحو النجومية، في وقت قال علي جابر أنه هجر الإنستقرام مؤخراً، لتتحدث نجوى كرم عن أهمية السوشيال ميديا ونواحيها الإيجابية والسلبية، فكان من شأنها أن تقطع التواصل المباشر الحي بين الناس.

فريق Dream Demo Team قدم عرض رياضي تيكواندي مميز، فيما أعلنت ريا خبرا عاجلا حول اعتزال قصي التقديم والغناء والانتقال الى صفوف الفريق، لتشيد نجوى كرم باداء الفرقة والتقنية العالية، ليقول علي جابر أن الفرقة تقدمت فيشيد احمد حلمي بأن الايقاع كان مضبوطا ووصفهم بالعالميين.

عمر زواوي قدم على المسرح قصيدة شعرية طغت عليه المشاعر وتأثر لجنة التحكيم، ليقول أحمد حلمي أن القصة فيها خيال كبير، لتستعين نجوى كرم باغنية السيدة فيروز "ان اردت قتلي قتلتني مرتين"، لينوه علي جابر بعدم استخدام عمر للموسيقى ولكن كان يريده ان يعطي اكثر من الاحساس فترد عليه نجوى: "انت ستار اللأ... ستار الرفض".

على أنغام الفلامينغو دخلت فرقة Hermanos Band، التي لم تنل إعجاب لجنة التحكيم، وإعتبرت أن العرض الذي قدم في تجارب الأداء كان أفضل.