بالفيديو - ما لا تعرفونه عن كيم الرجل! تعرفوا على 10 جوانب سرية من حياته الخاصة!!

كيم,كيم جونغ أون,كوريا

30 مايو 2017

تشكّل حياة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الشخصية لغزاً للناشطين، الذين يسعون جاهداً الى التعرف على جوانب حياته الخاصة، بعيداً عن مواقفه السياسية والديكتاتورية.

ونشر موقع "متع عقلك" تقريراً على "يوتيوب"، كشف من خلاله عن 10 أشياء يستمتع الرئيس الجديد بالقيام بها سرّاً، ويجهلها العالم:

- زيارة الملاهي والألعاب الترفيهية وركوب القطار الجوي.

- التدخين بشراهة، رغم أنّه شارك في حملة "ضد التدخين". لكن مع زيادة وزنه، التي شكّلت خطراً على حياته، لم يظهر وهو يدخّن، ما يرجّح فرضيّة إقلاعه عن هذه العادة.

- الشغف للسينما.

- ولعٌ بالأحذية الرياضية والمريحة والمتواضعة، رغم أنّ انتاجها يتمّ عبر مواد خام من الدرجة الأولى.

- عشقٌ لكرة السلة، وخصوصاً للأسطورة مايكل جوردن، إذ أنّه كان يزيّن غرفته بصوره.

- له شقيق أكبر يُدعى كيم جونغ تشول، وكان من المتوقّع أن يستلم هو الحكم، لكنّه تخفّى في إحدى المرات لحضور حفلٍ موسيقي، ما دفع بالوالد الى استبعاد فكرة تولّيه الحكم، باعتباره أنّ هذا الفعل أنثوي. إلّا أنّ أون كان يعشق هو أيضاً الموسيقى نفسها، لكنّ والده لم يعلم بأمره.

- تقليد جده الأكبر كيم ال سونغ، بالملابس وطريقة الحكم وتصرّفاته كما أنّه يشبهه لحدٍّ كبير، ويُقال إنّه خضع لعدد من عمليات التجميل ليشبهه أكثر، لكنّه نكر الموضوع.

- عشق للجبنة، وخصوصاً السويسرية.

- حب الكحول وتناولها بكثرة، كما أنّه صرف حوالي مليون دولار عليها عام 2016.

- التعلم في مدرسة ثانوية، على أنّه نجل أحد رجال سفراء كوريا الشمالية في سويسرا. ولم يكن أحد يعرف هويته الحقيقية، وهو لم يكن يجيد التحدث مع الفتيات، لكنّه كان يتمتّع بروح النكتة.