عطر رومانس النسائي من رالف لورين

عطور الرجال, عطور للنساء, دار رالف لورين, مايكل دارمينيو

24 نوفمبر 2009

تتّخذ عطور رالف لورين منحى فيه الكثير من الرقي في عالم العطور، الأمر الذي صنع نجاحها وتميّزها. وقد كان عطر بولو Polo  قصّة ناجحة تركت بصمتها في عالم العطور الرجالية الكلاسيكية، واستمرّت مع عطر Polo Blue وعطر Polo Black.
 كذلك الأمر بالنسبة الى عطر Romance النسائي الذي أطلقته دار رالف لورين قبل عشر سنوات وعرف نجاحاً واسعاً جعل من الدار حكاية رومانسية رائعة تكمّلها تصاميم رالف لورين الأنيقة وأكسسواراته. وفي الذكرى العاشرة لإطلاق عطر Ralph Lauren Romance، ها هي الدار تطلق عطر Ralph Lauren  Romance Always Yours  لتكمل القصّة الرومنسية التي كانت كتبتها بنجاح كبير.
يقول نائب رئيس قسم التسويق لعطور رالف لورين مايكل دارمينيو، ان عطر Romance Always Yours هو عطر مفعم بالرومنسية الأنيقة التي عرفت بها الدار، وهو يحمل لمسة المصمّم الأميركي المبدع رالف لورين الذي يحرص على الإشراف على أصغر التفاصيل وأكبرها، كي يأتي العطر مواكباً لمسيرة الدار وتاريخها العريق. العودة الى الرومنسية، كما يشرحها دارمينيو هي عودة الى الجذور، الى حالات الحبّ العذري التي تحثّنا على الحلم، وتدفع كلّ واحد منّا لكتابة قصّة العشق الخاصّة به برومنسية مطلقة.
والعطر هو بداية كلّ قصّة، وهو أيضاً بداية كلّ حلم. وما هدف إليه رالف لورين في إطلاق عطر Romance Always Yours، هو أيضاً الرسالة التي يحملها العطر الى نساء العالم.