استعدّي لمناسباتك الخاصة بهذه الخطوات

مي غلاييني 27 أغسطس 2017

خطوات بسيطة، ابدئي بتطبيقها قبل ثلاثة أيام من مناسبتك الخاصة، ستجعلك تتمتعين ببشرة نضرة وتظهرين بأبهى حلّة وتتألقين بإطلالة جذّابة تحسدك عليها الكثيرات. لذا ابدئي العدّ التنازلي واتبعي هذه النصائح الفعالة.

نضارة مثالية

بما أن ثلاثة أيام فقط تفصلك عن مناسبتك الخاصة، اهتمي ببشرتك واعتمدي روتيناً منظماً للعناية بها يشمل تنظيفها مرّتين يومياً بالمنظفات التي تناسب نوعيتها وإنعاشها بالسائل المنعش ومعالجتها بالمستحضرات المركّزة واستهداف مشكلاتها الخاصّة بالأمصال المناسبة والترطيب بالمرطبات الفعالة، بالإضافة إلى تجنب الذهاب إلى النوم من دون إزالة الماكياج عنها. ورغم أن الكثيرات يهملن استخدام المستحضرات المركّزة، إلا أنها نتائجها العجائبية في تغذية البشرة وترطيبها وإنعاشها وتنشيط عملية تجدد خلاياها بانتظام وصقل بنيتها وشدّها وتعزيز إشراقها تجعل إضافتها إلى روتينك اليومي وخصوصاً عند الاستعداد للمناسبات الهامّة ضرورية لبشرة نديّة وناعمة دائماً. ولنظرات مشرقة، لا بد لك من العناية بالبشرة المحيطة بعينيك من طريق استخدام كريمات العينين المنشطة والمرطبة والتي تعزز جاذبية عينيك وشبابهما.

- Givenchy Clean it All Make-Off Emulsion
- Dolce & Gabbana Essential Cleansing Gel
- Bobbi Brown Extra Eye Repair Cream
- Chanel Sublimage L'essence Ultimate Revitalising And Light-Activating Concentrate
- Nars skin Multi-Action Hydrating Toner


الأقنعة

قبل ثلاثة أيام من الموعد المنتظر، ضاعفي العناية ببشرتك وغلّفيها بالأقنعة المغذية يومياً بعد استعمال السائل المنشط، شرط أن تختاري الأقنعة المغذية والمعززة للإشراق والنضارة. ابسطي القناع على بشرتك وحاولي الاسترخاء مدّة 10 إلى 15 دقيقة بحسب كل قناع، ولا تنسي الاستعانة بأكثر من قناع يلبي حاجات بشرتك التي تختلف من منطقة إلى أخرى. أزيلي القناع عن بشرتك إما بالمسح أو بالغسل، ثم ضعي القليل من المصل المغذي على بشرتك وستلاحظين توهّج بشرتك ورطوبتها وإشراقها المذهل بفضل وصول المكونات المغذية والمنعشة إلى أعماقها، بالإضافة إلى الوقت المريح الذي قمت بالاسترخاء خلاله عند بسط القناع، والذي يساعد بشرتك قبل اليوم الموعود في التخلّص من أضرار التوتر الذي تتعرض له يومياً. كما ننصحك بأن تستعيني بالأقنعة الخاصة بالعينين لترطيب محيطهما وتنعيمه من أجل التخفيف من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلامات التعب، بالإضافة إلى تحضيرهما للماكياج الخاص بالسهرات.

 - Chanel Hydra Beauty Hydration Protection Radiance Mask
- Yves Saint Laurent Or Rouge Mask-In-Crème Night
- Clarins Double Serum Complete Age Control Concentrate
- Estee Lauder Advanced Night Repair Concentrated Recovery Eye Mask

 

التقشير

لأن خلايا البشرة الميتة تتراكم على سطحها وتسلبها توهّجها وإشراقها، من الضروري أن تستعيني بمقشر لطيف بانتظام يخلصها من هذه الخلايا ويصقلها وينقّيها ويعيد إليها نضارتها. لذا، ننصحك بأن تستعيني بالمستحضرات المقشرة اللطيفة لجاذبية آسرة، وأن تعاملي بشرتك بلطف تام بعد تقشيرها، وأن تمنحيها الدلال والعناية اللازمة باستعمال السائل المنشط الذي ينقيها ويحميها من تسرب الأوساخ والجراثيم إلى عمقها من خلال إغلاق مساماتها. ولا تنسي أيضاً العناية بشفتيك إذا كنت تريدين الحصول على ابتسامة آسرة باختيارك البلسم المغذي والمنعّم الذي يعمل على إزالة التقشّر عنهما وتنعيمهما وتلطيفهما.

- Dior Hydra Life Time to Glow Ultra Fine Exfoliating Powder
- Clinique Turnaround Revitalizing Lotion
- Yves Saint Laurent Top Secrets Lip Perfector