الكشف عن حقيقة حلول التخلص من تعرق الإبطين حقائق ومعلومات مهمة حول تقنية كايا Sweat- Free الثورية

13 سبتمبر 2017

لست الوحيدة ممن يعانين مشكلة التعرّق، رغم أنك جرّبت أنواعاً متعددة من مخففات رائحة العرق و غيّرت أنواع القماش وأسلوب حياتك, كل ذلك لتجنب التعرق و الرائحة المزعجة، خاصةً في منطقة مشمسة طوال العام كبلادنا العربية. خدمة كايا Sweat Free الثورية هي وسيلتك الأكيدة للتخلص من كل ذلك القلق: كيف؟  

إختصاصية الجلد في عيادة كايا الدكتورة أماني سعد تشرح عن تقنية كايا وتقول «تعتمد كايا على تقنية «ميرادراي» المعروفة عالمياً، وهي تكنولوجيا غير جراحية والوحيدة المُصدّق عليها من قبل هيئة الغذاء والدواء الأميركية لمعالجة التعرّق ورائحته المزعجة.

يرتكز النظام على بث طاقة كهرومغناطيسية على البشرة في منطقة الإبطين، وتستهدف هذه الطاقة التي تخضع لدرجات متعددة من الشدة منطقة الغدد العرقية لتتخلص منها وذلك بإستخدام أداة يدوية مصمّمة خصيصاً لهذا الغرض. ولا تقتصر العملية على معالجة مشكلة التعرق فحسب، بل تضمن إزالة الشعر في تلك المنطقة أيضاً! لتبدو النتائج المذهلة بعد الجلسة الأولى واضحةً ومرضية، ولأن الغدد العرقية لا تنمو مجدداً، فإن العلاج يقلل من مشكلة التعرق والرائحة المزعجة بنسبة تصل إلى 80%. لهذا، فهي تناسب جميع من يعانين من هذه المشكلة».

وتشير إلى أنه من الاعتقادات الخاطئة أن أجسامنا تحتاج إلى التعرّق، فطرد السموم من أجسامنا يتم عن طريق الكبد والكلى لا عن طريق الغدد العرقية. وتتوزع حوالي 2 مليون غدة في جميع أنحاء الجسم، ولا تتجاوز نسبتها 2% في منطقة الإبطين، إذاً لا تأثير يُذكر على وظائف الجسم أو تنظيمه للحرارة، وعلى الرغم من أن علاج «ميرادراي» يحافظ على جفاف منطقة الإبطين وإنتعاشها، فإنه لا يؤثر على الغدد العرقية الأخرى التي تواصل عملها بشكل طبيعي».

أما السؤال عما إذا كان علاج «ميرادراي»، مؤلما فتؤكد الإختصاصية أن العلاج لا يتطلّب إجراء أي عمل جراحي، كما تحرص الأداة اليدوية المستخدمة، على تبريد البشرة بالتزامن مع تغلغل الطاقة الحرارية في طبقات الأدمة، مما يعني عدم وجود شعور بالألم الناجم عن الحرارة أثناء الجلسة وبعدها، لكن بعد إنتهاء مفعول التخدير، قد يشعر العميل بشعور مزعج بعض الشيء يتمثّل بعدم الراحة وإنتفاخ بسيط في المنطقة المعالجة يزول بعد بضعة أسابيع.

يذكر أن العلاج متوافر في كافة فروع عيادة «كايا للبشرة»، و التي تعتبر أكبر سلسلة لعيادات العناية بالبشرة في المنطقة، حيث لديها 17 عيادة منتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.