بالصور - هذه الصبية أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية... خّمنوا من هي!

17 سبتمبر 2017

شاركت "سيدة الشاشة اللبنانية" كارمن لبّس جمهورها صورة تعود الى مرحلة صباها، فانهالت التعليقات التي تغزلت بجمالها ونعومتها منذ مراهقتها. وانقسم المعلقون بين من رأى أن ملامحها تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها كما هي، فما رأيكم؟

وقالت كارمن في التعليق على الصورة: "من صغري حبيتن...هني كائنات بريئة ما بتعرف تكذب...طفل بحياتو ما بيكبر ناطر عاطفه وبس...كيف ما بدي حبن؟ وهيدي الصورة من أحلى ذكريات الطفولة وأسعد اللحظات، سلحفاة أهداني ياها والدي".

وانتهت الممثلة اللبنانية القديرة أخيراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "بلحظة" اللبناني بشخصية "ربى"، الرأس الفعلي لعشيرة "ديب" صاحبة النفوذ الواسع والسلطة المطلقة في منطقتها وحتى خارجها، بسبب أعمالها المافيوية.

ومن ملامح "ربى" الدرامية أنها "متسلطة ومستبدة ولا يجرؤ أحد على معارضتها. لديها مفهوم خاص لحماية عائلتها وابناء ضيعتها، فالغاية عندها تبرر الوسيلة وان كانت هذه الأخيرة لا اخلاقية". والأخطر أنها مستعدة لتدمير حياة اولادها من أجل مصالحها.

يذكر أن مسلسل "بلحظة" دراما اجتماعية ومشوقة من انتاج "الصدى" وكتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد، ومن بطولة نخبة من ابرز النجوم اللبنانيين، على رأسهم كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ومجدي مشموشي وإلسا زغيب ونيكولا مزهر ونتاشا شوفاني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وفيصل اسطواني وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وعماد فغالي ورندة حشمي وسواهم.