تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Dior Forever 2019 مستحضر أساس لجاذبية مطلقة

Dior Forever 2019 Dior Forever Skin Glow Dior Forever Skin Glow Dior Forever Dior Forever Skin Glow

“أحبّي بشرتك لكي تحبّي نفسك أكثر”... ماذا لو اختصرت هذه المقولة إدمان النساء على مستحضرات الأساس؟ لا يقتصر الأمر على إخفاء الشوائب بكلّ بساطة، بل يكشف النقاب عن الخصائص الحسّية للبشرة، وهنا يكمن السحر الحقيقيّ لمستحضر الأساس. في عام 2019، أعاد Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، ابتكار هذا المستحضر الذي يعزّز الجاذبية والثقة في النفس من خلال Dior Forever.


* إنّ مستحضر الأساس السائل Forever Fluid Foundation الأيقونيّ، الذي أصبح مرجعاً بفضل تركيبته المثاليّة التي تدوم طويلاً، ولمسته النهائية غير الملحوظة، يرتقي الآن إلى مستويات جديدة غير مسبوقة. فهو يقدّم للنساء مفعولاً يدوم 24 ساعة، بالإضافة إلى الراحة الاستثنائيّة بفضل خصائص العناية بالبشرة المعزّزة. كذلك أُضيف مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow الجديد والرائع إلى مجموعة اللمسة النهائية الطبيعية غير اللمّاعة التي تعشقها جميع النساء. ستختار النساء ما بين Dior Forever وDior Forever Skin Glow تبعاً لأسلوبهن ومزاجهنّ، وسواء كان ذلك في الصباح أو المساء.

* يؤمّن Forever لمسة تدوم 24 ساعة. ومن أجل ابتكار تأثير “البشرة الثانية” التي تمنحك لمسة طبيعية تدوم طوال اليوم، طوّرت مختبرات Dior تركيبة Forever التي تعشقها النساء وأضافت إليها عوامل جديدة. العامل الأول مسترطب يعشق الماء، يمنح قدرة التصاق مثاليّة بالبشرة، بالإضافة إلى توفير المرونة التي تجعل الماكياج يندمج بصورة أفضل. والعامل الثاني يمنع الإخلال بتوازن مستحضر الأساس بفعل الحرارة أو الرطوبة، ويسمح له بالبقاء ثابتاً في مكانه مع راحة لا مثيل لها.

اندماج كلّي مع البشرة

بفضل خبرة الألوان التي يتميّز بها Peter Philips، يؤمّن Forever وForever Skin Glow مجموعة ألوان تتكيّف مع كل ألوان البشرة، حيث يكشف 67 لوناً اللمسات الباردة، الزهريّة، المحايدة، الدافئة، القرنفليّة والزيتونيّة ضمن مجموعة ألوان البيج والبني التي تلائم مختلف ألوان البشرة، سواء أكانت فاتحة أم داكنة. واللمسة الجميلة التي يضفيها لا يمكن ملاحظتها على الوجه، وبالتالي لا نستطيع أن نرى إلا البشرة المثالية. تستفيد العناصر الملوّنة من الطبقة الصادّة للماء، والمستخرجة من النبات كي تقاوم الرطوبة، وبالتالي يبقى اللون ثابتاً ولا يتغيّر أو يضمحلّ.

ويقول فيليبس: “من خلال مجموعة الألوان هذه، التي كان تركيبها معقّداً للغاية، تستطيع النساء تحسين لون بشرتهنّ أو تصحيحها عبر التلاعب بالمسحات اللونيّة. لذا، على سبيل المثال، يمكن تحسين البشرة الدافئة من خلال لون البيج الدافئ، أو من جهة أخرى، يمكن التخفيف من حدّتها بواسطة لون محايد. وعلى غرار اللمسات النهائية غير اللمّاعة أو المتألّقة، تسمح لك مجموعة الألوان بالتلاعب بالتأثيرات المختلفة تبعاً لبشرتك، وأسلوبك ومزاجك”.

عناية أكبر

إنّ مستحضرات Forever وForever Skin Glow السائلة والجذابة لا تكتفي بإعطاء لمسة جماليّة للبشرة، بل تحسّن جودتها يوماً بعد يوم بفضل مكوّنات العناية بالبشرة المختارة بدقّة.

* مستخلص زهرة الثالوث، يعزّز الترطيب ويؤمّن تدفّق الماء في البشرة بشكل متوازن. وبالتالي تتمّ حماية البشرة من الجفاف من الصباح حتى المساء، فتصبح البشرة مرتاحة وممتلئة، كما تتألّق وتنبض بالحياة.

* مستخلص ثمار الورد الوقائيّ، وهو من المكوّنات البارزة في Forever منذ سنوات، يحمي من التلوّث ويعمل على حماية البشرة من العوامل الخارجيّة المؤذية. يخفّف هذا المستخلص أيضاً من مظهر المسام الواسعة، سواء كانت مرتبطة بالإفرازات الدهنية الزائدة أو الجفاف، أو فقدان التماسك. إذ تضيق المسام كلّما تمّ وضع المستحضر وتصبح البشرة أملس وأكثر نعومةً من حيث المظهر والملمس.

ماذا عن الحملة الدعائية لهذا المستحضر؟

في قصة Forever الأسطوريّة الجديدة، تتحدّث Dior عن دور مستحضر الأساس كجزء مهم من نمط حياتنا. وتعود Natalie Portman، الحرّة والمرحة، لتقف أمام عدسة كاميرا David Sims من جديد. وها هي تبدو جذابة أكثر من أيّ وقت مضى في ثيابها المصنوعة من قماش الـ"لاميه" باللون الذهبي البلاتيني، وتطلق العنان لأحاسيسها المرهفة برشاقة وثقة كبيرة في النفس. ماذا عن مستحضر الأساس؟ إنّه يتخطّى أعماق البشرة ليكشف عن جمالها الداخليّ. وعندما تشعر المرأة بالثقة حيال جمال بشرتها، تصبح الأنوثة لعبةً نتيجتها الحتميّة هي الفوز.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075