نانسي عجرم: أنا 'بنوتة بـ100 راجل' عند الضرورة

نانسي عجرم, لبنان, فنانات لبنانيّات, ألبوم غنائي, الغناء

28 سبتمبر 2013

للبنات، للفتاة العربية... تغني نانسي عجرم للمرأة بكل فخر مجدداً. «بنّوتة ب100 راجل» أغنية مصرية عفوية أضافتها إلى رصيدها الفني.
هي الفنانة اللبنانية والعربية الوحيدة التي نجحت في أن تكون سفيرة لدار مجوهرات وسفيرة للنيات الحسنة في آن واحد. في حياتها المزيد من التوازن اليوم بوجود عائلتها ومدير أعمال بوزن جيجي لامارا.


- مجدداً، تتألقين في عالم الأغنية المصرية مع أغنية «بنوتة ب100 راجل»؟
هذه الأغنية شارة لمسلسل مصري كان ليعرض في شهر رمضان لكن زحمة الأعمال حالت دون ذلك.

- أنت معروفة بأداء الشارات الرمضانية المميزة...
نعم، لكن هذه المرة سبقت الأغنية المسلسل.

- هل أنت فعلاً «بنوتة بميت راجل»؟
أحياناً وعند الضرورة، لست «بنوتة بميت راجل» طوال الوقت.

- هل يجدر وصف المرأة «ب100 راجل» للدلالة على قوتها؟
أردّد على الدوام بأن المرأة بأنوثتها ونعومتها وذكائها تقوى على «100 راجل».

- هل وضع المرأة العربية أسوأ أم أفضل بعد الثورات الأخيرة خصوصاً أن كلمات هذه الأغنية تعبّر عن مكانتها وتُعلي شأنها؟
مخطئٌ من يقول إن وضع المرأة بات أسوأ، بل أفضل بكثير. هي نصف المجمتع وتثبت وجودها أكثر فأكثر. تركت الثورات العربية أثرها علينا جميعاً، لكن ليس على مكانة المرأة.

- لطالما قدمت مع المخرجات اللبنانيات أعمالاً مميزة. ماذا عن تعاونك الجديد مع المخرجة أنجي جمال؟
سأتعاون مع أنجي قريباً كذلك مع جو بو عيد. سيكون ألبومي متنوعاً لناحية أسماء المخرجين أيضاً. أنجي صديقتي منذ زمن، وأعرفها قبل أن أشاهد أعمالها المصوّرة. وبالتأكيد أنا معجبة بكليب «جبران» الذي صورته للفنان رامي عيّاش.

- هل أنت حريصة على التعاون مع المخرج اللبناني أم جاء الأمر صدفة؟
أشعر براحة أكبر أو ثقة أكبر مع المخرج اللبناني لأنه أعلم بالمجتمع اللبناني.

- لا يزال الجمهور ينتظر تصوير «يا غالي عليّ»...
قد أصوّر هذه الأغنية، أفكر ملياً بهذا الأمر.

- إلى أي مدى أنت حريصة على نشر صور عفوية من حياتك خصوصاً أن صورتك دون ماكياج مع ابنتك إيلا حظيت ب35 ألف Like؟
لطالما كنت فنانة بسيطة وطبيعية، أظن هذا السر الذي يقرّب الجمهور مني ويزيد من محبّتهم لي. أنا تلقائية مع جمهوري.

- هل تحضرت ميلا جيداً للمدرسة هذا العام؟
لم تبدأ سنتها الدراسية الثانية بعد، فهي صغيرة. أحرص على التفرغ لها أسبوعاً كاملاً قبل دخولها إلى المدرسة.

- من هو جيجي لامارا؟
أنا مؤتمن على فنانة اسمها نانسي عجرم.

- مضى على هذه المسؤولية 10 سنوات، كيف توجز تجربتك في عالم إدارة الأعمال؟
أظن أن نانسي باتت بحاجة إلى «3 جيجي لامارا» لإدارة أعمالها اليوم. يمضي النهار سريعاً قبل متابعة كل ما يلزم.

- ماذا عن مرحلة «ما قبل نانسي عجرم»؟
لم تكن احترافية 100 في المئة، بل هواية بدأت مع صداقتي لعدد من الفنانين.

- كيف تذكر هذه الأيام؟
أذكر صداقتي لراغب علامة وعاصي الحلاني والملحن سمير صفير وجورج وسوف... كنا نتناقش في أعمالهم الغنائية. توقعت لراغب علامة أن يصبح نجماً عربياً خارقاً.

- أي مرحلة قصدت؟
حين أصدر راغب علامة أغنية «راغب بقربك». لمست فيه النجومية وما يسمى «لماعية»، كما لمست الرؤية التلحينية لدى سمير صفير من أول لحن قدمه لنجوى كرم «دقي يا طبول وغني» وقد جمعته مع كثير من الفنانين.

- دخلت عالم الفن هاوياً، كيف احترفت هذا المجال؟
كان يختار عدد من الفنانين أزياءهم من متجري للملابس الرجالية، والذي يحمل اسمي منذ 35 عاماً. كان لديّإلمام بالموسيقى إلى درجة أن البعض كان يستشيرني ويسمعني أغنية فأنصحه بإعطائها لفنان معين.

- هل يمكن التحدث عن موقف محدّد؟
قصة أغنية «يا ريت فيّ خبيها» لراغب علامة، ويوم عرّفت الشاعر توفيق بركات رحمه الله - الذي كان جاري- على راغب علامة. كان صارماً، فهو لا يعطي أعمالاً إلاّ لوديع الصافي وصباح وفريد الأطرش... تأمّل راغب علامة واشترط عليه تلحين الأغنية، فهو اعتقد بموهبته بعد تلحين أغنية «راغب بقربك».
لحّن «يا ريت فيّ خبيها» ثلاثة من أشهر الملحنين اللبنانين. نصحت راغب بالأخذ بنصيحة توفيق بركات، فأسمعني مطلع الأغنية ملحنة. أبديت إعجابي الفوري بها. ورغم مرور أكثر من 25 عاماً لا تزال هذه الأغنية تطلب من راغب على المسرح.

- ماذا عن عاصي الحلاني؟
عاصي صديق. كان يتردد على المتجر وأشعر بعدم ارتياحه. كان يشكو لي عدم فوزه بالميدالية الذهبية. فهو حصل على الميدالية الفضية في «استديو الفن».
قلت له بأنه نجم بلونه الغنائي وأن الميدالية ليست مقياساً آنذاك. اعتمد عاصي الحلاني على نفسه خصوصاً حين لحّن أغنية «يا ناكر المعروف» وانطلق.

- وجورج وسوف؟
أعرف جورج منذ زمن حين كان يغني في «فوار إنطلياس». زرته في المستشفى، دمعت عيناي فهربت.
لقد سجّل ثلاثة أعمال من ألحان صلاح الشرنوبي أخيراً... أذكر في إحدى حفلاته أنه كان يغني ففوجئ بسيّدة تضربه بخسّة.
فضحك جورج يومها وقال لها: «خسة يا مدام». فأجابته باللهجة المصرية: «أنا ما لقيتش الورد على الطاولة وما لقيتش أجمل من خضار لبنان أضرُبك به».

- حين تجلس مع هؤلاء النجوم اليوم، هل تحادثهم كصديق الأمس أم كمدير أعمال ناجح؟
أصبحوا نجوماً وليسوا بحاجة إلى دعمي. أجالسهم كصديق دون اي استشارة. ينحصر دوري الفني بكل ما يتعلق بنانسي عجرم ومن هو في بداية الطريق.

- هل هذا يعني أن ثمة موهبة جديدة سيتبناها جيجي لامارا؟
سيعلن مكتب «نانسي عجرم» مفاجأة قريباً تتمثل في تبنّي صوت شاب شارك في برنامج «أراب آيدول»، فيه «روح» عبد الحليم حافظ وصاحب موهبة تلحينية أيضاً. هو شاب مهذب للغاية وصغير في السن.

- لنتكلم قليلاً عن مرحلة ألين خلف...
لم أكن محترفاً آنذاك، لكنني أوصلتها إلى النجومية. هي من الأصوات الجميلة، وأثبتت وجودها إلى جانب نجوى كرم وديانا حداد ونوال الزغبي اللواتي كن يسيطرن على الساحة الغنائية آنذاك.
عرفت مرحلة ذهبية مع أغاني «لا لي لي» و«عز عليّ» و«حاولت أنساك»، بالإضافة إلى أول أغنية أدتها «يا صبابين الشاي» و«ليه خلتني أحبك» لليلى مراد.

- ما الذي أدى إلى اختفاء ألين خلف من الساحة الفنية؟
أبعدتها ظروف معينة مرّت بها. على الفنان أن يكون حاد الذكاء إذا واجه مشكلة ما وأن يعتمد على نفسه. لا أعرف ما حصل مع ألين تحديداً.

- هل فشلت ألين خلف في الاستمرار بعدك فنياً؟
لا يمكن أن أدّعي ذلك، لكن يسهل ملاحظة ما هو واضح.

- هل طالت المرحلة ما بين انفصالك الفني عن ألين خلف واستئنافك إدارة الأعمال؟
4 أشهر فقط، فأنا اكتشفت في نانسي عجرم ما لم يلاحظه أحد. كان في رصيدها ألبومان، «محتجالك» و«شيل عيونك عني».
تعرّفت إليها وكان لقاؤنا لطيفاً، سألت الملحن سهيل فارس آنذاك: «هل لجيجي لامارا شقيق ليدير أعمالي»؟ فأعلمها بأنني لم أعدْ أدير أعمال ألين خلف.
وجدت فيها خفة الدم التي أبحث عنها مع القاعدة الفنية. يقال في مصر: «بيع الجمال واشتري خفة»، ونانسي تملك الإثنين معاً. كما أنها ذكية ومهذبة، تكتمل فيها كل هذه الصفات.

- نانسي عجرم صاحبة صوت جميل وطلة بريئة. ما كانت الإضافة الأولى التي ارتأيتها لتقديم فنانة معروفة سبق أن عرفها الجمهور على نطاق ضيق؟
تملك نانسي الموهبة والخفة والإحساس. لطالما كنت أسأل من الفنانة التي تؤدي أغنية «محتجالك» ؟ قالوا لي إنها فتاة عمرها 15 عاماً، ففوجئت بصغر سنها.
جلست معها وسألتها عما تحب. فقالت إنها تريد أداء اللون المصري، فاخترنا أغنية «أخاصمك آه» و«يا سلام» ثم «لون عيونك غرامي» و«إحساس جديد». لم أفرض عليها لوناً أو أبعدها عما يحلو لها أداؤه. فحققنا معاً نجاحاً كبيراً.

- ماذا عن إطلالتها خصوصاً أنك صاحب خلفية في عالم المظهر؟
لم تكن نانسي بحاجة إلى أي إضافة، تعرفت عليها وكانت قد أجرت تعديلاً لأنفها. أهم ما قلته لنانسي هو أن درب الفن صعب للغاية، وكفنانة عليها أن تسمّر قدميها في الأرض ولا «تتزحزح» من مكانها مهما حصل وأن تبقى قريبة من جمهورها.
أذكر رحلتنا الأولى إلى مصر لاستكمال ألبومنا الأول وسؤالها لي: «متى سيعرفني الجمهور ويطلبون مني صورة؟» فأجبتها بأنها ستقابل المعجبين وتشعر وكأنها في حلم. وهذا ما حصل.
أذكر جيداً المرأة الفيليبينية التي اقتربت من نانسي في مطار دبي. قالت لها إنها تحب صوتها وأغانيها لكن لا تفهم كلماتها.
فقالت لي نانسي: «لمَ لا نترجم الأغاني على كتيّب الألبوم؟». أعجبتني هذه الفكرة ونحن نطبقها اليوم. كما أذكر رجلاً باكستانياً في مطار دبي قال لنانسي:«You akhasmak ah?» فضحكت من قلبها.
يمكن التعرف على نانسي بسهولة حتى لو وضعت نظارتين شمسيتين أو غطاءً على رأسها. وهذا سر لا أزال أجهله.

- تخرجت نانسي عجرم من برنامج المواهب «نجوم المستقبل» وفازت بميدالية ذهبية لكنها كانت بحاجة إلى دعم. وهي اليوم عضو في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الذي تبرز فيه المواهب من الحلقات الأولى قبل الفوز. كيف تنظر إلى هذه المفارقة؟
تشعر نانسي جيداً مع المواهب فهي سبق أن اختبرت هذه التجربة. تشعر كأنها هي من تقف على المسرح.
حين بكت وضعت نفسها مكان الموهبة وكأن فرصة تُسلب منها. بكت على مستقبل وعلى رهان. لم تحضر نانسي عجرم إلى «أراب آيدول» حاملة اسماً ثقيلاً فقط، رغم أنها فنانة مثقفة موسيقياً ولا يزال أستاذها فؤاد عواد يتابعها وتعزف على آلة العود.

- أي أفكار طالبت نانسي عجرم في التخلي عنها؟
أنا معجب بكل أفكار نانسي عجرم ومبادئها الأساسية. طالبتها فقط بالإبتعاد عن الغرور، وحتى اليوم نانسي هي من تقترب من جمهورها لإلتقاط الصور، ولا تهرب أو يدفع مرافقيها جمهورها.
في مهرجان جرش قفز أحد المعجبين من القلعة فتم إخراجه بالقوة من المكان، لكن نانسي طالبت الموسيقيين بالتوقف عن العزف حتى إحضاره. تتصرف نانسي وفق مقولة بأنها ملك جمهورها الذي يشتري ألبومها.

- تطالب نانسي اليوم بأداء أعمالها الغنائية التي صدرت قبل أن تحصد الشهرة، إلى أي مدى تعتبر البداية نقطة ارتكاز نهائية في حياة كل فنان؟
حين يشتهر الفنان يبحث الجمهور في خلفياته وماضيه. لا تزال نانسي تغني «شيل عيونك عني» التي صدرت قبل 15 عاماً، كذلك أغنية سعاد حسني «يا ود يا تقيل» التي جدّدتها.

- هل ترى سمات مشتركة بين نانسي عجرم وسعاد حسني؟
تجمع نانسي عجرم بين سعاد حسني وشادية أيضاً، وكأنها كانت تشاهد الكثير من الأفلام المصرية القديمة. لكن دون شك، هي نانسي عجرم صاحبة شخصية قوية قد تقول لي أنا شخصياً: «لا». وتكون محقة أحياناً.
حين سمعت أغنية «اللي كان» من الملحن وليد سعد أصرت على ضمها إلى ألبومها. فوافقتها الرأي لاحقاً، وهذه الأغنية بالذات هي من أجمل ما غنّت.

- إلى أي مدى أدّت نانسي دورها ك «سفيرة للنيات الحسنة» مقارنة بالنجمات العالميات اللواتي يشغلن المنصب نفسه ومقارنة بنجوم من الصف الأول تخلوا عن هذا اللقب مثل دريد لحام وإليسا...؟
لا يجدر بحامل اللقب ملازمة المنزل، فلديه واجبات. قد يكون البعض لا يملك الوقت لتحمل هذه المسؤولية وفي هذه الحال يفضل التخلي عن اللقب.
لكن نانسي أدت دورها كسفيرة في الأردن وكثير من البلدان ولم تطلب إعفاءها، وهذا نابع من شخصيتها المحبّة لتقديم المساعدة. لقد غنّت للطفل «شخبط شخابيط» قبل أن تصبح سفيرة، وهي داعمة أولى للمرأة وحقها في التعلّم.

- يفاجَأ الجمهور عادة بالجرأة التي تعتمدها فنانة معينة، لكن نانسي تخلت عن الجرأة بعد انطلاقتها الفنية والأعمال التي تلت «أخاصمك آه». ماذا عن قرار الجرأة الأولى والتخلي عنه لاحقاً؟
يعكس فن كل نجمة صورتها. نانسي عجرم ليست بحاجة إلى الجرأة. تعرّضت نانسي للهجوم في مصر بسبب «أخاصمك إيه» لكنها فاجأتهم بأغنية «يا سلام» وتأكدوا بأنها فنانة حقيقية، وتأكدوا أكثر مع «سحر عيونو» و«آه ونص».
لقد نقصد أن نقدم نانسي كفنانة جرأة، ومع ذلك لا تتعدّى جرأة نانسي في «أخاصمك آه» الحدود. كانت حينها ابنة ال19 ربيعاً التي لا بأس إن رقصت قليلاً في أغنيتها المصوّرة.

- نانسي عجرم معروفة بأداء شارات المسلسلات الرمضانية الناجحة، «سمارة» و«ابن الارندلي» و«حكايات بنات»، و«بنوتة ب100 راجل» أخيراً. هل يُعتبر هذا وجوداً فنياً إضافياً لنانسي في مصر؟
لا نحرص فقط على أداء الشارات بل ندقق جيداً في كل أغنية بشكل عام. نطّلع على تفاصيل المسلسل والقصة ثم نقرر. الأغنية الأخيرة تتكلم عن حقوق المرأة من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان جان ماري رياشي. أنتجت المسلسل شركة سويسرية. والموضوع يهمّ نانسي كثيراً.

- متى سنرى نانسي في دور تمثيلي ولا ينحصر دورها في أداء الشارة؟
قريباً سنرى نانسي في دور تمثيلي، بعد الموسم الثالث من برنامج «أراب آيدول». نناقش هذه المسألة منذ ثلاثة أشهر.

- هل ترى في نانسي مستقبل ممثلة محترفة؟
مئة في المئة، طلب المخرج سعيد الماروق منها البكاء في كليب أغنية «من دا اللي نسيك». قالت له: «إمهلني دقيقتين فقط»، وذرفت الدموع. كما طلبت منها نادين لبكي في كليب «في حاجات» أن تظهر تأثرها وحزنها، صورت المخرجة المشهد بعد دقيقة. تمنح نانسي فنها حقّه.
المشكلة فقط أن التمثيل يحتاج إلى التزام ووقت طويل في التصوير.

- هل سيتكرّر ثنائي نانسي عجرم ونادين لبكي الذي تألق في عالم الأغنية المصورة مجدداً؟
دون شك، إن نادين مخرجة بارعة ونانسي فنانة قوية، واجتماع العنصرين لا بد أن ينتج عنه أغنية مصورة خارقة. لقد تعاونا في أغنية «حاجات» آخر مرة، ونادين مشغولة بتحضير أفلامها.
لكنها تبقى صديقة عزيزة والتعاون محتمل ووارد بالتأكيد، كذلك ليلى كنعان التي اعتزلت عالم التصوير وتتفرغ لتربية ابنتها.

- في مقابلة سابقة، قالت نانسي: «إن لجنة «أراب آيدول» بامرأتين ورجلين أكثر توازناً وأجمل». ما تعليقك؟
ألم يصبحوا أربعة أعضاء في لجنة Arabs Got Talent في الموسم الثالث؟ هذا دليل على أن أربعة أعضاء أفضل من ثلاثة.

- هل نجاح تجربة الأربعة أعضاء في «أراب آيدول» أدت إلى ذلك؟
لا أعرف، لكن بالتأكيد أنه كلما كبرت طاولة لجنة التحكيم تنوعت الآراء أكثر.

- كيف تقوّم جلوس نانسي عجرم على كرسي لجنة التحكيم بين راغب علامة وأحلام اللذين بدآ مشوارهما الفني قبلها بسنوات طويلة؟
شهادتي مجروحة بنانسي فأنا أعرف قدراتها الفنية، لقد فاجأت المشاهد. ومع ذلك، لا يمكن أن تُقاس الخبرة الفنية بالعمر، بل بالقاعدة الفنية المثقفة ودراستها الموسيقية. لقد ملأت مكانها بين زملائها الثلاثة الذين يسبقوها بالتجربة.

- هل كانت لك ملاحظات معينة تجاه العفوية المبالغة التي صدرت عن أعضاء اللجنة؟
المشاكسات جميلة في البرنامج والإختلاف في الرأي، دون تعدي الأدبيات أو المبالغة في الإطراء.

- هل يقع الفنان في فخ «البث المباشر» أحياناً؟
يكشف البث المباشر حقيقة الفنان، لمَ نجمّل شخصية الفنان عبر المونتاج؟ البث المباشر شبيه بالغناء المباشر الذي يبرز صوت الفنان. ليطل الفنان طبيعياً على جمهوره دون إضافات ومحاولات التحسين.

- وجد البعض أن الفنانة الإماراتية أحلام بالغت في تصريحاتها وتلقائيتها المباشرة في البرنامج. ما رأيك كمدير أعمال؟
أكرر مجدداً، أنا مع المشاكسات دون أن تتعدى حدود الأدبيات.

- هل ستغني نانسي اللهجة الخليجية قريباً؟
نعم، ستؤدي أغنية من ألحان عصام كمال.

- لم تطاول نانسي عجرم شائعة مؤذية الأمر الذي قد تتعرض له نجمة قديرة. كيف تحصّن نفسها من الأقاويل؟
هي آخر فنانة قد تتعرض للشائعات، لقد تزوجت في سن ال25.

- هل خشيت للحظة حين قررت نانسي - النجمة التي تلمع أكثر فأكثر - الزواج؟
هناك من يؤكد أن زواج الفنانة هو نهاية مستقبلها الفني وشعبيتها، لم يؤثر الزواج والإنجاب على فنانات قديرات لعل أبرزهن ماجدة الرومي. لم أخشَ لحظة واحدة من زواج نانسي. هل الفنان ممنوع من تكوين أسرة؟

- إلى أي مدى تحرص نانسي على عدم فصل صورتها الفنية عن كونها زوجة وأماً، أعلنت أن زوجها معجب أول بالمتسابق السوري عبد الكريم حمدان كما صورت أغنية «يا بنات» مع طفلتيها...؟
كان والدها الداعم الأول لفنها، وهو صاحب أذن موسيقية خطيرة ووالدتها أيضاً، جدّتها صاحبة صوت جميل كذلك ابنتها الصغيرة إيلا. تحب نانسي أن تبقى في أجواء عائلية.

- لم يسبق أن ارتدت نانسي عجرم الفستان نفسه مع فنانة أخرى كما يحصل غالباً...
تدقّق جيداً في أزيائها، تواكب الموضة وتستعين بأكثر من خبيرة أناقة. لكنها هي من تقرر ما سترتديه في النهاية.

- تفوز نانسي عجرم وإليسا بجائزة «الميوزيك أوورد» مداورة في السنوات الخمس الأخيرة. هل هذا يعني أنهما متقاربتان لناحية الجماهيرية؟
تمنح هذه الجائزة استناداً على مبيع الألبوم. هذه السنة الثالثة التي لم تطرح نانسي فيها ألبوماً. نتأنى جيداً، كما أن إليسا تطرح ألبومات مميزة.
من يقدم عملاً جميلاً يحصل على هذه الجائزة. لسنا في سباق لكن بالتأكيد نانسي عجرم وإليسا هما الأكثر جماهيرية في العالم العربي.

- هل أغنية «يا غالي عليّ» بحاجة إلى كليب؟
هنا تكمن نقطة القوة، أن تقدم الفنانة أغنية ناجحة دون كليب. «إن أعطى أدهش» سبحان الله. قد نصوّر هذه الأغنية لاحقاً.

- نقرأ على الدوام عن «الزمن الجميل». هل تظن أن لو عبد الحليم حافظ وكلثوم موجودان في هذا العصر سيغنيان مثل نانسي؟
لكل عصر رجال، ولكل فنان مستمعون. دون شك، أن النجوم الجدد يتعلمون من الكبار ويتتلمذون على أعمالهم. لكن الأغنية التي تمتد 15 دقيقة من الوقت أصبحت ثلاثة دقائق ونصف.
نعيش عصر السرعة والصورة التي يمكن إرسالها بلحظة واحدة إلى كل العالم. لم تعدْ الرسالة تحتاج إلى ثلاثة أشهر لتصل إلى المتلقي. الزمن الجميل رائع ويتعلم منه نجوم هذا العصر الأصول الفنية.
لا يمكن أن ننكر أن جيل اليوم هو جيل نانسي عجرم وإليسا وجاستن بيبر وراغب علامة وجورج وسوف، الذي يحب الإستماع إلى نجوم الزمن الجميل أيضاً. الدليل أن نانسي أدت أغنية «مستنياك» (16 دقيقة) لعزيزة جلال وأحبها الجمهور.

- إلى من تستمع؟
إلى كل صوت جميل يدخل القلب دون استئذان، عبد الحليم هو ملك الإحساس وعبد الوهاب وفيروز وصباح وفريد الأطرش ووديع الصافي...

- أغنية لنانسي عجرم تردّدها على الدوام...
أغنية «يا غالي عليّي» أخيراً. مذ سمعتها نانسي من الفنان زياد برجي أعجبتها على الفور وقالت لي: «بتقتُلْ جيجي».


أشهر مدير أعمال فني جيجي لامارا: نانسي عجرم اليوم بحاجة إلى «3 جيجي لامارا»
لقد تناقلت الصحافة والإعلام بغزارة تصريح صوت مصر المميّز شيرين عبد الوهاب. بوضوح وصراحة، قالت إنها ترغب بأن يدير جيجي لامارا أعمالها للنجاح المدوي الذي يحققه مع نانسي عجرم.
منذ عشر سنوات، يلتزم الأخير بصاحبة «أخاصمك آه» التي لا تعرف مسيرتها الفنية إلاّ التألق ومزيداً من البريق... ذكريات جيجي لامارا، «مرحلة نانسي عجرم» و«ما قبلها» في هذا اللقاء.


Lyrics  كلمات أغنية «بنّوتة بـ100 راجل»

«أنا بنت بميت راجل
في وقت الشدة أنا بناضل
وبحل مبعملش مشاكل
بنوتة فخورة ومبسوطة إن انا بنوتة
لا أنا حاسة بنقص ولا في قلبي حجات مكبوتة
أنا دايماً أكون أجمل حتة في الحدوتة...»

CREDITS

تصوير : دافيد عبد الله