تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

'أوليو - رولاكس سليم' من'كيراستاس'

معظم النساء العربيات يتمتّعن بشعر كثيف يميل إلى الجفاف والتمرّد ويسعين إلى ترويضه باعتماد تقنية التمليس ما يؤدي إلى تدهور حالته أكثر فأكثر خصوصاً إذا كانت المرأة تبالغ في تزيين شعرها أو صبغه وتغيير لونه. لكن مركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة أوجدت الحلّ المثالي للشعر الكثيف والمتمرّد والذي يعاني من الجفاف والتقصّف يقوم على نظام عناية فريد من نوعه من خلال مجموعة «أوليو- رولاكس سليم» الذي يساعد على تخفيف حجم الشعر وتنعيمه ليلاً ونهاراً.


الخطوة الأولى
تبدأ عملية التحوّل الفعلي لشعرك في الصالون بعد تطبيق نهج علاج «أوليو- رولاكس سليم». يعتمد هذا  النهج  على تقنية متقدّمة خاصة بمركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة L'Oréal Advanced Research:

«سيرا-تريوليوم  CeraTrioleum» التي تجمع بين فوائد السيراميدات Ceramides وثلاثة زيوت هي: زيت كاميلينا Camelina Oil الغنيّ  بأحماض  أوميغا 3، زيت براكاكسي Pracaxi المستخرج من غابات الأمازون (مرطّب، مجدّد للخلايا، ومضادّ للتأكسد)، زيت المشمش(مرطّب ومقوّي لألياف الشعر). فالسيراميدات تساهم بإعادة بناء الشعر الجاف والمتقصّف الخالي من الحيوية، ومركب الزيوت الثلاثة يغذّي الشعر، ويملّسه، ويحميه من التعدّيات المختلفة. فيبدو الشعر رقيقاً وناعماً، وتكتسب خصلاته القوّة، والحيوية، واللمعان المدهش.

الخطوة الثانية
هذا النهج يستكمل بعناية منزلية يومية نهارية لتهذيب الشعر وتغذيته .

الخطوة الثالثة
تابعي العناية النهارية بعناية ليلية خلال النوم لمنح شعرك الليونة والتحكم.

النتائج

  • تغيير جذري لمادة الشعر: تخفيف حجم الشعر
  • إكتساب الشعر مطواعية تدوم طويلاً تمليس الشعر وقابلية تحكّم قصوى
  • تصبح ألياف الشعر أكثر قوّةً بفضل تأثير السيراميد إكتساب مقاومة لعمليّات الإعتداء الميكانيكية على الشعر
  • توفير حماية من تجعّد وإنتفاخ الشعر تدوم ٢٤ ساعة، حتّى في ظلّ مستوى رطوبة يصل إلى نسبة ٨٠٪ تصبح ألياف الشعر لامعة ومقاومة للماء
  • تهذيب، مضاد للتجعد ٧٢ ساعة سهولة التسريح في الصباح التالي وتوفير الوقت

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074