بعد تأهل السعودية ومصر إلى المونديال: النجوم العرب يدعمون منتخبات بلادهم

القاهرة (لها) 21 أكتوبر 2017

بدا تأهّل السعودية ومصر لبطولة كأس العالم لكرة القدم بمثابة انتصار ضخم وفرصة كبيرة لكرة القدم العربية، لتثبت نفسها في روسيا 2018... فكيف تفاعل نجوم المملكة ومصر مع هذا الحدث المهم؟


قُصي خضر: سأدعم المنتخب في روسيا
قال فنان الراب ومقدم برنامج «آرابز غوت تالنت» قُصي خضر، أنه سيدعم المنتخب السعودي في هذا الحدث المهم في روسيا، بخاصة أنه يحرص على متابعة مباريات الفريق كافة في مختلف المسابقات التي يشارك بها.
كما أكد أن المنتخب السعودي مرّ بالعديد من الفترات السيئة، والتي هاجمه البعض فيها، إلى أن وصل الى كأس العالم، لكن يجب على الجميع الوقوف خلف المنتخب، سواء في فترات الإخفاق أو في فترات الانتصار.

رابح صقر: أوه يا سعودي
هنأ الفنان السعودي رابح صقر، منتخب بلاده السعودية على صفحته في «إنستغرام»، عبر تعليق كتبه على هذا الحدث الرياضي المهم، وجاء فيه: «أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين، والشعب السعودي، على تأهل منتخبنا... أوه يا سعودي».

وعد: إنجاز مشرف
وجهت الفنانة السعودية وعد، رسالة تهنئة الى خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي بهذا الإنجاز، حيث كتبت على صفحتها الخاصة في «إنستغرام»: «أبارك لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي تأهل منتخبنا لنهائيات كأس العالم  2018... إنجاز مشرف لنا جميعاً... مبروك للجميع».

داليا مبارك: ألف مبروك تأهّلنا
عبرت الفنانة السعودية داليا مبارك، عن سعادتها الكبيرة بوصول المنتخب السعودي الى كأس العالم في روسيا، وكتبت على حسابها الخاص في «إنستغرام»، تهنئة خاصة للشعب السعودي بهذا الحدث قالت فيها: «ألف مبروك تأهلنا لكأس العالم 2018».

إسماعيل مبارك: عقبال إخوانا
وعلق الفنان السعودي إسماعيل مبارك، على تأهل المنتخب السعودي، وكتب على صفحته الخاصة في «إنستغرام»: «ألف ألف مبروك التأهل لمنتخب السعودية، وعقبال إخوانا المنتخب المصري والسوري إن شاء الله».

لجين عمران: كان قمة الروعة
تحرص الإعلامية السعودية لجين عمران، على متابعة الأحداث كافة التي تمر بها المملكة العربية السعودية والتعليق عليها، وقد هنأت الشعب السعودي على تأهل منتخبه الى المونديال، إذ كتبت على حسابها الخاص في «إنستغرام»: «ألف مبروووك لمنتخبنا التأهل، الحمد لله في المونديال كان قمة الروعة، وأبارك لإخواني في سوريا ومصر وتونس، وإن شاء الله الجاي أروع بإذنه تعالى».

فايز السعيد: المنتخبان الإماراتي والسعودي واحد
رغم عدم تحقيق المنتخب الإماراتي حلم الوصول الى كأس العالم، لكن الفنان الإماراتي فايز السعيد، قال إن تأهل المنتخب السعودي الى كأس العالم في روسيا بالنسبة إليه وكأن المنتخب الإماراتي تأهل، فالمنتخب السعودي أصبح الآن ممثلاً لكل الخليج العربي، وسيدعمه بالتأكيد في خطواته ومشواره المقبل.
وأكد أن الشعب الإماراتي والخليج بأكمله فرحون للغاية بهذا التأهل، وكانوا يحتاجون الى هذا الحدث الكبير، ووجّه الى اللاعبين الشكر الكبير على المجهود الذي قاموا به وروحهم الرائعة التي أدوا بها، متمنياً لهم أن يحالفهم التوفيق والتقدم في خطواتهم المستقبلية بعد ذلك.

حسين الجسمي: «رجال»
الفنان الإماراتي حسين الجسمي، لم يعلّق من قريب أو بعيد، على خروج منتخب بلاده الإمارات من هذه التصفيات من دون تحقيق أي إنجاز، بينما حرص على التعليق على صعود المنتخب السعودي وتألقه في التصفيات وتحقيقه حلم اللعب في كأس العالم بروسيا بعد 19 عاماً، حيث نشر صورة العلم السعودي على حسابه الخاص في «إنستغرام»، وكتب معلقاً عليها: «رجال».