مهرجان دبي ليس للتسوق فقط... لن تتخيّلي ما يمكنك فعله أيضاً

04 يناير 2018

بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية، تحتاجين إلى فسحة للتنفس. وهذا ما يقدّمه لك مهرجان دبي للتسوق حرفياً.

فأنت وأفراد أسرتك على موعد يومي مع الكثير من النشاطات الفنية. وبحضورها ستُفرغون حواسكم من إرهاق المسؤوليات والمهمات العائلية والمهنية والدراسية.

إذاً إحجزي مكاناً لك ولهم في سينما الهواء الطلق في "ريفرلاند دبي" حيث تُعرض أفلام سينمائية مختارة بحرفية عالية. وتذكّري أنه يمكنكم الاستمتاع بها يومياً حتى 6 يناير.

أما إذا كنت من محبّي الموسيقى الراقية، فستجدين ملاذك في العروض الجذابة والمتنوعة التي تقام خلال أيام المهرجان.

لذا لا تنسي المشاركة في فعاليات السوق الموسمي الذي يقام بين 11 و20 يناير في برج بارك في داون تاون.

هناك يمكنك اختيار أحد النشاطات الفريدة مثل الحفلات الموسيقية الحية وعروض أحدث الأفلام الوثائقية. وللاسترخاء لن تفوتي حصص اللياقة البدنية ودروس اليوغا.

وفي حال كنت من معجبي الفنان المصري محمد منير فاعلمي أنه سيلتقي جمهوره في مسرح   مدينة دبي للإعلام في 19 يناير. كذلك لا تنسي الحصول على بطاقتك لحضور حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في المكان نفسه في 26 يناير.

واستمتعي بألوان فنية أخرى في الوجهة الترفيهية "السيف". فانضمي إلى زوارها الذين سيدهشونك بعروض الإضاءة والألوان الفريدة وبالأجواء الموسيقية الرائعة. ونقترح عليك في هذه الحالة عروض "ذا لايتينج فايريز" و"لايت أمبريلا".

ولم ينسَ المنظمون الرقص الراقي حيث أضافوا إلى برنامج المهرجان عروضه المميزة في   "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة".

 ولكي لا تنسي يوماً تلك الفعاليات المبهرة، أضافوا إليها عروضاً كوميدية مضحكة تقام في  "سوق اتنين 2" و"ابن بطوطة مول" في 26 ديسبمر ومن 1 يناير حتى 15 منه. 

فلا تترددي في زيارة الموقع الإلكتروني 

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/