زيارة إلى محطّة بنزين انتهت بفوزه بسيارة "إنفينيتي" و150 ألف درهم إماراتي

19 يناير 2018

لم يتوقّع محمد كاظمي شبيبي أن تنتهي زيارته إلى محطّة البنزين بفوزه بسيارة ومبلغ مالي يغيران حياته.

فقد توجّه الشاب الإماراتي الأعزب إلى محطّة "إيبكو"، واشترى بطاقة خاصّة بالسحب بمبلغ 200 درهم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

ففي 28 ديسمبر (كانون الأوّل) الماضي، أي بعد يومين على انطلاق الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان، وبينما كان محمد يمارس حياته الروتينية بين عمله في البنك وعودته إلى المنزل، تلقى صاحب الحظ الوفير اتّصالاً أعلمه بأنّه الفائز بسيّارة "إنفينيتي QX60" و150 ألف درهم نقدا!!

المفاجأة كانت لا تصدّق، فهي جميلة بكل المعايير. تخيّل أنك ستربح بين ليلة وضحاها سيارة من دون أي مجهود. يقول محمد في حديث خاص لـ "لها": "بفضل البطاقات التي حصلت عليها من المحطّة، تمكّنت من زيارة المهرجان 3 مرّات هذه السنة! المهرجان جميل وفيه تتحقّق الأحلام".

في نهاية حديثه، أعلن الشاب الطموح أنّه وبعد ربحه بالجائزة سوف يخوض تجربة جديدة، منوهاً إلى أن لديه عدّة أفكار، ومُبدياً تطلّعه للقيام بمشاريع مُستقبلية، كما أنه يرغب بالزواج وتأسيس عائلة.

وأنتِ هل قرّرتِ الذهاب إلى دبي للاستمتاع بفعاليات مهرجان دبي للتسوق؟ إذاً استعدي لربح الكثير من الجوائز.

امنحي نفسك فرصة لإدخال تغيير مذهل في حياتك. يمكنك المشاركة في سحوبات "إنفينيتي" الكبرى هذا العام وقد تكونين أنت صاحبة الحظ السعيد للفوز بإحدى الجوائز الرائعة.

وإذا أردت خوض هذه التجربة الممتعة، لا تنسي شراء البطاقة الخاصّة بالسحب بمبلغ 200 درهم إماراتي.

وهكذا سيرد اسمك على لائحة المرشحين لربح سيارة "إنفينيتي QX60 " و 150 ألف درهم نقداً. وإذا لم يحالفك الحظ فلا تيأسي لأنّ فرص الربح لا تنتهي.

فما أن تشتري البطاقة حتى يدخل اسمك في السحب على مبلغ 50 ألف درهم إماراتي، الذي يجرى كل أسبوع طوال الأسابيع الخمسة لمهرجان دبي للتسوّق، وقد تكوني من بين أربعة فائزين.

ولا تنسي مواعيد السحوبات الأسبوعية التي تقام في الأيام التالية: 6، 13، 20، 27 يناير و 3 فبراير 2018. وخلالها سيتم إعلان أسماء الفائزين في السحوبات الأسبوعية عند الساعة العاشرة مساءً عبر قناة "سما دبي".

إذاً قومي بخطوتك الأولى واشتري البطاقة من محطات "إينوك" أو "إيبكو" أو القرية العالمية أو سوبرماركت "زوم" أو مواقع ومراكز تجارية أخرى.

فلا تتردّدي في زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/