تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أنت الأجمل في يوم أحلامك YOUR PERFECT BIG DAY MAKEUP

Glowing Skin التركيز على البشرة المتوهّجة

Glowing Skin التركيز على البشرة المتوهّجة

Romantic التركيز على النعومة

Romantic التركيز على النعومة

Dramatic التركيز على الآيلاينر

Dramatic التركيز على الآيلاينر

Bold Eyes التركيز على النظرات الآسرة

Bold Eyes التركيز على النظرات الآسرة

لأن كل عروس تستحق أن تبدو الأجمل في يوم زفافها حيث تكون الأنظار مصوّبة إليها، من الطبيعي أن تتأكّدي من كل التفاصيل التي تلعب دوراً مهماً في إبراز جمالك لتعودي بالذاكرة إلى ذاك اليوم المميز وابتسامة الرضا تملأ وجهك. تفاصيل كثيرة قد تجعل منك العروس الأجمل في يوم أحلامك الذي انتظرته طويلاً كالحصول على بشرة مشرقة ونظرات آسرة ووجنتين ناعمتين وابتسامة مميّزة، وغيرها. ولأن اختيار الماكياج المناسب يعتمد على شخصيّة العروس وأسلوبها وبشرتها وفستانها، فهناك من تفضّل الماكياج الكلاسيكي الناعم، وأخرى تحب التميّز باعتماد ماكياج عصري جريء. لذا اخترنا لك هذه الإطلالات الأربع من أسابيع الموضة الراقية لموسم ربيع/صيف 2018 والتي تدمج أحدث صيحات موضة الماكياج مع الأسلوب التقليدي لتوهّج ساحر.

Glowing Skin التركيز على البشرة المتوهّجة

كلّ عروس ترغب في الحصول على بشرة متوهّجة في يوم زفافها، وهذا ما رصدناه على منصات عروض الأزياء الراقية حيث طغى على ماكياج عروس طوني ورد التي تألقت باسمرار جذاب. احصلي على هذا التوهّج باستعمالك مستحضر الاسمرار الذاتي، إضافة إلى تظليل وجنتيك بالبودرة المسمّرة. اعتمدي مع هذا الماكياج لون أحمر الشفاه من لون شفتيك نفسه، ولا تنسي تحديد الجفن الداخلي لعينيك بقلم الكحل الأسود. غلّفي رموشك بالماسكارا السوداء، وصحّحي رسمة حاجبيك بالقلم المخصّص لذلك من لون شعيراتهما نفسه.

La Mer The Face And Body Gradual Tan
Guerlain Terracotta Bronzing Powder


Romantic التركيز على النعومة

إذا كنت كالكثيرات اللواتي يفضلن الماكياج الرومانسي الناعم في هذا اليوم المميز، فقد اخترنا لك إطلالة عروس جورج شقرا. يلزمك لهذه الطلّة أن تحضّري بشرتك ومحيط عينيك لماكياج باستعمال الأساس الممهّد، ثم توحيد لون بشرتك بكريم الأساس المعزز للإشراق واستعمال خافي العيوب لتمويهها. اختاري ظلال العيون باللون الزهري والبنفسجي مع توزيع القليل من الظلّ الفضي عند الزاوية الداخلية للعين. بعدها، غلّفي رموشك بالماسكارا السوداء واتركي رسمة حاجبيك على طبيعتها. أما شفتاك، فلوّنيهما باللون الوردي الطبيعي من أحمر الشفاه.

Bobbi Brown Long-Wear Sparkle Shadow Stick
Lancôme Hypnôse Star Eyes Palette

Dramatic التركيز على الآيلاينر

للعروس العصرية المتميّزة، اخترنا إطلالة عروس  Christian Dior التي تمّ التركيز فيها على الآيلاينر الأسود برسم جريء ولافت، مع تغليف رموشك العليا بالماسكارا السوداء وتصحيح رسمة حاجبيك بالقلم المخصص لذلك على أن يكون من لون شعيراتهما نفسه. وأخيراً، حافظي على فرادة ماكياجك وسحر إطلالتك وجاذبيتك القصوى باعتمادك بشرة خالية من الماكياج وشفتين عاريتين. لا تتردي في اختيار هذه الطلّة إذا كانت تتناغم مع شخصيتك أكثر.

Yves Saint Laurent Beaute Couture Eyeliner
Dior Diorshow Pump <N> Volume Mascara

Bold Eyes التركيز على النظرات الآسرة

طغت ظلال العيون بالألوان الصارخة على صيحات موضة الماكياج لموسم ربيع/صيف 2018 حتّى شمل عروس هذا الموسم. فقد تألقت عروس «Yumi Katsura» بماكياج دخاني جريء باللون الزهري المائل إلى البنفسجي، مع القليل من البرونزي المعدني عند الزاوية الداخلية للعين. ننصحك مع هذه الطلّة بأن تصحّحي رسمة حاجبيك، وتغلّفي رموشك بالماسكارا السوداء، لأن هذا الماكياج يلفت النظر إلى محيط العينين. وأخيراً، ظلّلي وجنتيك باللون الزهري من أحمر الخدود، ولوّني شفتيك بأحمر الشفاه باللون الحيادي.

Dior 5 Couleurs High-Fidelity Eyeshadow Palette Attract 867
Yves Saint Laurent Beaute Blush Volupté Hope & Joy Edition

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075