لها تكشف أسرار الساحة الفنيّة: اعتزال حليمة ومروة وجراحة فايز ومليونيّة ناصيف زيتون

«لها» - (بيروت) 10 يونيو 2018

شهدت الساحة الفنية أخيراً سلسلة أحداث، لعلّ أبرزها خضوع النجم الإماراتي فايز السعيد لجراحة في قدمه، مروراً باعتزال حليمة بولند عقب زواجها الثالث، وكذلك إعلان الممثلة مروة محمد اعتزالها التمثيل، وصولاً إلى قصّ مايا دياب شعرها على طريقة نادين نسيب نجيم... هذه الأخبار وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.

ناصيف زيتون على خطى دونالد ترامب وريهانا

وأخيراً، وبعد أن كانت «لها» أول من أعلن خبر مشاركة النجم ناصيف زيتون في أحداث مسلسل «الهيبة- العودة»، وذلك في تصريحٍ للمخرج سامر البرقاوي، أثار ظهوره القصير على وقع أنغام أغنيته «مجبور» زوبعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فناصيف هو أول فنان عربي يُشارك بـ Cameo Role في مسلسل عربي، وهي ظاهرة رائجة جدّاً في المسلسلات الأجنبية، حيث ظهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مسلسل Home Alone 2، وكذلك النجمة ريهانا في Valerian and the City، وهذه الظاهرة تفيد بمشاركة نجم من خارج العمل في مشهد قصير صامت ضمن الأحداث. وقد حظي الفيديو بأكثر من مليوني مشاهدة في أيام معدودة، مما طرح علامات استفهام كثيرة حول امكانية خوض زيتون قريباً بطولة عمل فني.

مايا دياب «بعدو»... بالشعر القصير

فاجأت النجمة اللبنانية مايا دياب متابعيها والجمهور بقصّ شعرها وجعله قصيراً جدّاً أسوةً بعدد من زميلاتها النجمات من بينهنّ هيفاء وهبي في مسلسل «لعنة كارما» ونادين نسيب نجيم في مسلسل «طريق»، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن سبب هذه التسريحة الجديدة! إلّا أنّ مايا قصّت شعرها تمهيداً لـ«لوك» جديد ستظهر به ضمن فيديوكليب أغنية «بعدو» التي كانت قد سجّلتها خلال الفترة الماضية في استوديو الموزّع والمنتج الموسيقي هادي شرارة من كلمات أحمد ماضي والحان زياد برجي وصوّرتها على مدى يومين على طريقة الفيديوكليب في بيروت تحت إدارة المخرج جاد شويري، على أن تُطرح بالتزامن مع عيد الفطر. وعلمنا أنّ مايا كانت قد التقت بالمصمّم نيكولا جبران الذي سيُنفّذ لها إطلالات مختلفة للعمل المرتقب طرحه خلال فترة عيد الفطر المبارك.

حليمة بولند عروس للمرّة الثالثة وتعلن اعتزالها

أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعتزالها أخيراً في خطوة مفاجئة لجمهورها على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن أعلنت خبر عقد قرانها على شابٍ كويتي، قيل إنّه يصغرها في السنّ، لكنّها رفضت الكشف عن هويته في بادئ الأمر، مكتفيةً بالقول: «أخجل أن أتمنى من بعدك شيئاً، فأنت ‏بالنسبة لي كل شيء، لذا أعلن اعتزالي رسمياً»، وقد أتى هذا الإعلان بالتزامن مع غياب بولند عن الشاشة خلال شهر رمضان، حيث قالت إنّ الحظ لم يُحالفها بالمشاركة في السباق الرمضاني وتمنّت التوفيق للجميع. إلّا أنّ عدداً من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، أصرّوا على الكشف عن هوية زوج حليمة الثالث، وهو المحامي عبدالرزّاق ذريان العنزي، أمين صندوق جمعية المحامين الكويتية، وقيل إنّها كانت قد تعرّفت إليه منذ مدّة، وقوبلت فكرة زواجها بالرفض من عائلتها.

هل تعتزل مروة محمد التمثيل؟

لا شكّ في أنّ تصريحات الممثلة السعودية مروة محمد الأخيرة باتت مثيرةً للجدل. فبعدما كانت منذ أعوام عدّة قد أعلنت اعتزالها التمثيل لأسباب عائلية خاصة، معتبرةً أنّ والدتها كانت السبب الأبرز في اتخاذها هذا القرار حينذاك، تعود اليوم وتُعلن اعتزالها التمثيل وتركيزها على تحضير برنامج تلفزيوني خاص بها، رافضةً الخوض في تفاصيله. كما كشفت مروة أنّ سبب اعتذارها عن مسلسل «العاصوف» كان ضيق الوقت ومشاركتها في مسلسل «غرابيب سود» والذي تزامن تصويره مع تصوير العمل الأول، وأبدت انزعاجها من القائمين على مسلسل «صيف بارد» الذين تواصلوا معها في نهاية التصوير لتنضم إلى أسرة المسلسل. واعتبرت مروة في حديثٍ مصوّر أنّها لا تحبّ العمل في أجواء تسودها الغيرة والمشاحنات، وتفضّل أن تنأى بنفسها عن المشاكل.

جراحة فايز السعيد

خضع النجم الإماراتي الملحن فايز السعيد لجراحة عاجلة في الأسبوع الفائت في أحد مستشفيات إمارة دبي، وذلك بعد إصابته بانقطاع الرباط  الصليبي في منطقة الفخذ والركبة، ما استلزم دخوله المستشفى ومكوثه فيها بضعة أيام بعد إجرائه العملية، وقد طمأن جمهوره من خلال مجموعة فيديوات نشرها عبر حسابه على «سناب شات». وكان السعيد قد نشر من داخل غرفة المستشفى صورةً له وهو يرتدي ملابس العملية، وعلّق عليها قائلاً: «اللهم اشفني وأنت الشافي. ادعوا لي بالتوفيق»، ما دفع الكثيرين من متابعيه وأصدقائه للاطمئنان عليه، ليخرج هو بعد ذلك ويعلن أنّ الجراحة تكلّلت بالنجاح. يُشار إلى أنّ أحدث أعمال السعيد الغنائية، هي أغنية منفردة تحمل عنوان «يا شيخ الحب»، من كلمات محمد الشهري وألحان السعيد نفسه.