انتعاش الأزرق لعطرك هذا الصيف

مي غلاييني 28 يوليو 2018

عزّز انتعاشك في أمسيات هذا الصيف الجميلة، وامض أجمل الأوقات على الشاطئ، واستمتع بالنسائم العليلة خلال نزهاتك الجبليّة، باختيارك عطراً صيفياً موشّى باللون الأزرق الذي يمنحك شعوراً فائقاً بالحيوية ويزيد من ثقتك بنفسك خلال أشهر الصيف. فالعطور التي تأتي باللون الأزرق مثالية للرجل العصري الأنيق والعمليّ في الوقت نفسه، والمميز بشخصيّته الشابّة والحرّة والجريئة والمغامِرة.

Michael Kors Extreme Speed Eau de Toilette
يأتي ماء التواليت Extreme Speed الجديد من Michael Kors بتوليفة خشبيّة تابلية تلائم الرجل العصري وتلبّي احتياجاته الملحّة ليكون في كامل أناقته دائماً، إذ تمزج الهيل مع السرو والمريمية والقرفة وزهرة البنفسج والكزبرة وخلاصة خشب الأرز والبتشول والبلسم، مما يمنحه أريجاً يضجّ برائحة أثيرية عميقة وغامضة وجذابة! إنه حقًاً عطر الجاذبية.

Issey Miyake L'Eau d'Issey Pour Homme Summer 2018
لموسم صيف 2018، أعادت دار Issey Miyake للعطور إصدار عطر L'Eau d'Issey Pour Homme Summer الرجالي بنسخة ماء التواليت المحدودة في قارورة مستوحاة من جزيرة استوائية غنية بالأعشاب والأشجار. ورغم أريجه الفوّاح، يجسّد هذا العطر الرجولة التامّة بتوليفته الخشبيّة الفاكهيّة المكونة من الكيوي والليمون الهندي والكزبرة والأناناس وجوزة الطيب ونجيل الهند والسرو.

Kenzo Aqua Kenzo
يشبه ماء التواليت Aqua Kenzo الرجالي الجديد من Kenzo، الغوص في المياه المتباينة من خلال مزيجه الغني بتضارب التوت الوردي مع أوراق البندق في لقاء غريب تفوح منه نفحات نباتية فريدة وآسرة في آن. كما يمتزج خشب الصندل النقي والفاخر مع خشب الأرز الثمين في ثنائية منعشة، تُفاجئنا وتُضفي نفحات رقيقة وطيّبة تنضح بالحسّ المرهف وتترك بصمتها على نفحات الخشب الطازجة والأنيقة.

Hugo Boss HUGO Urban Journey
يثير عطر HUGO Urban Journey المحدود الإصدار والجديد من Hugo Boss الفضول ويمنح حيويّة فوريّة ويذكّي روح المغامرة ويحثّ على الاستطلاع والاستكشاف بفضل النفحات المُنعشة لزهرة مورينا لونغيفوليا التي تختبئ في جبال الهيمالايا، ونفحات الشاي الأسود وخشب الغواياك التي تضجّ بالرجولة والثقة وتساهم في خلق التوازن للحصول على العطر الأمثل لجيل الألفيّة في يومنا هذا.

Yves Saint Laurent L’homme Cologne Bleue
يأتي ماء التواليت L’Homme Cologne Bleue Cologne Bleue الجديد من Yves Saint Laurent كإصدار قائم بحدّ ذاته بهويّة قويّة وبارزة إنّما مع المحافظة على طابع علامة L’Homme المتميّز. إنّه عطر مميز بجاذبيّة كبيرة وانتعاش مفعم بالحيوية، فيوقظ الحواس من أوّل رشّة مع روائح البرتقال الأحمر والغريب فروت والمندرين والبرغموت التي تمدّ الرجل بطاقة إيجابية، والتي تتباين مع نفحة بحرية، تُكمّلها دفقة من الفلفل الأسود والهال، إضافة إلى مزيج من التفاح وزهرة إبرة الراعي والصعتر والخزامى.

Ralph Lauren Polo Ultra Blue
تقدّم دار عطورRalph Lauren عطر Polo Ultra Blue كإصدار جديد فائق الانتعاش والثبات من عطر Polo Blue المميّز. إنه مزيج مُنعش من شذى الحمضيّات والنفحات الملحيّة المنشّطة التي تضفي أناقة على الرجل العصري وتعكس الانتعاش الدائم بتركيبته الغنيّة بمزيج فريد من الأرتيكال والأمبرتونيك، وهما نوعان من الجزيئات المسجّلة ببراءة اختراع، وتم استخدامهما معاً للمرة الأولى في عطر واحد من أجل الحصول على إحساس جديد تماماً من الانتعاش الطويل الأمد. هذا فضلاً عن النفحات الحمضيّة لليمون الأُترج الحيويّ والنفحات المعدنيّة الملحيّة والبرغموت والفيبربينا العطريّة (الملّيسة) والحبق.