بالصور - رسالة مؤثرة من أسما لطفلتها... وللمرة الأولى تعرفوا إلى والدة محمود حجازي وكم تشبهه

11 سبتمبر 2018

بعد حفل زفافها على شاطئ البحر، فاجأت اسما شريف منير متابعيها على تطبيق "انستغرام" بصورة جديدة تجمعها بطفلتها لارا وبرسالة مؤثرة كتبتها لها.

وتظهر خبيرة التجميل في الصورة متأثرة وعلامات الحزن واضحة على ملامحها، وبقربها طفلتها بفستان أبيض، وعلقت عليها قائلة: "لحظة كتب كتابي كانت لحظة مؤثرة جداً بالنسبالي، بنتي وهي جنبي كانت سند ليا حتى وهي صغننة كدة، يا رب افرح بيكي يا رب وربنا يحفظك يا بنتي ويبعد عنك كل حاجة وحشة".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة المليئة بالحب والحنان، ونالت إعجاب الالاف منهم، وانهالت عليها التعليقات التي تمنت لها ولطفلتها السعادة وراحة البال.

من جهته، نشر العريس محمود حجازي صورة عفوية ومليئة بالحب تجمعه بالطفلة، وعلق عليها "ربنا يحميكي"، في إشارة إلى العلاقة الطيبة والمميزة التي تجمعه بها.


وكان حجازي وجه رسالة خاصة للفنان شريف منير من خلال نشره لصورة تجمعه به، وعلق عليها: "أنا طول عمري أصلًا بحب شريف منير، مكنتش أتخيل إنه في يوم هيكون حمايا، راجل لذيذ، دمه خفيف، واحتواني، على طبيعته وراجل عصامي وبيقدر مجهودي وكتير في علاقتي أنا وأسما كان بيقف في صفي، وأنا بحبه وبحترمه وبوعده إني هاخد بالي من اسما.. ربنا يخليك لينا".


ومن بعدها نشر صورة تجمعه بوالدته، التي خطفت الأنظار بجمالها والشبه الكبير بينهما، وعلق عليها بالقول: "اول مرة انزل صورة ليكي يا اجمل وأطيب قلب في الدنيا. شكرًا على كل حاجه، بحبك ربنا يخليكي ليا وتفضلي تدعيلي وشوفك فرحانه بأبنك كده على طول".