بأسماء المستحضرات- أفضل قناع للوجه

ماغي باتيار عنيد 17 سبتمبر 2018

دلّلي بشرتك مرّتين أو ثلاث مرّات في الأسبوع، باقتناء أفضل قناع للوجه للتمتّع بالألق والشباب لأطول فترة ممكنة.

Dior Hydra Life Glow Better Fresh Jelly Mask

أفضل قناع للوجه هلامي الصيغة ومنعش، وزّعيه على بشرتك بعيدًا من محيط العينين والشفتين، واتركيه يعمل مدّة 3 دقائق، ثم اشطفيه بالماء. هذا القناع يقشّر البشرة بعمق ونعومة لاحتوائه على أحماض الفاكهة وخلاصة بذور المشمش، ومكوّنات طبيعية أبرزها: خلاصة العنبيّة، قصب السّكر، الليمون، الحامض، وسكر القيقب. استعمليه مرّتين إلى ثلاث مرّات في الأسبوع على بشرة نظيفة لإزالة الخلايا الميتة، وتمليس الجلد، وإشراق الملامح.

Guerlain Abeille Royale Repairing Honey Gel Mask

قناع هلامي الصيغة ملائم لكل أنواع البشرة بما فيها الحسّاسة، يعالج الجفاف، ويملّس الخطوط والتجاعيد، ويصقل الملامح المترهلة ويعيد إليها المرونة والمظهر الشاب. استعمليه قبل النوم لتغذية بشرتك وتوفير كل ما تحتاجه من حماية، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تحارب الذرّات الحرّة، وفيتامين B1،B2، B3، وB6 بالإضافة إلى الزنك.

Estee Lauder Night Wear Plus 3 -Minute Detox Mask

قناع طينيّ سائل، يجفّ في دقائق بينما يعمل على إزالة الشوائب التي تخنق مسامات بشرتك، فتبدو نقيّة، حيوية، ومشرقة في ثلاثة دقائق فقط، وتستعيد نضارتها ومظهرها الصحيّ. استعملي هذا القناع مرّتين في الأسبوع، فهو أفضل قناع للوجه مزيل للسموم ويساعد على تعديل الإفرازات الدهنية وتقليص المسامات، ويبقي بشرتك متألقة وشابة.

Lancome GENIFIQUE Hydrogel Mask

قناع غني الترطيب ومرمّم في آن واحد، وهو غني بمستخلصات تنعش البشرة، تعزّز ألقها وشبابها، وتجعلها ملساء ناعمة في 10 دقائق فقط. استعمليه من مرّتين إلى ثلاثة مرّات أسبوعيًا.

Sephora Pomegranate Sleeping Mask

قناع كريمي-هلاميّ منعش، يُستعمل على بشرة نظيفة قبل النوم بنصف ساعة، فهو أفضل قناع للوجه مزيل لعلامات التعب، إذ أنه يحيي البشرة ويُشرق لون السحنة لاحتوائه على مكوّنات طبيعية منشّطة أبرزها الرّمان.