بالفيديو - سيلين ديون تثير ضجة من جديد.. وهذا ما قالته عن أطفالها والأزياء

27 نوفمبر 2018



لا تزال النجمة سيلين ديون تشغل الصحافة العالمية بأخبارها، حيث أطلقت مؤخراً خطاً جديداً خاصاً بها من ملابس الأطفال الصغار بالتعاون مع "nununu".

وأكدت المغنية العالمية في حوار مع مجلة"بيبول" الأميركية أنها تقيم في لاس فيغاس، وتقضي معظم وقتها مع أبنائها الثلاثة، التوأم إيدي ونيلسون (8 سنوات)، ورينيه تشارلز (17 عاماً)، قائلة إن "أهم ما في يومي هو أن أكون مع أطفالي".

وأشارت إلى أن "ابنيها التوأم مختلفين تماما، فهما غير متشابهين مثلما يعتقد البعض عن الأشقاء التوأم".

وعن خط الموضة الجديد الذي أطلقته، قالت: "لا احب ان أرتدي قميصاً معيناً لأنه على الموضة، الاهم ان اختار ارتداء شيء يناسبني ويبرز شخصيتي بعيدا عما إذا كان على الموضة أم لا".


وأشارت إلى انها من الاشخاص الذين يؤيدون استخدام الأزياء كأداة للتعبير عن الذات وتشجيع الأطفال على أن يصبحوا من يريدون، وهذا أحد الأسباب التي جعلتها تشارك في الترويج عن خط ملابس الأطفال الجديد.


وتحرص النجمة العالمية على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالاعلانات الترويجية الخاصة لإطلاق خطها الجديد بملابس الأطفال الصغار والتي تحمل اسم CELINUNUNU.


يُذكر أنّ هذه المرة الثانية التي تخوض بها ديون عالم الموضة، إذ أطلقت العام الماضي خطاً فاخراً في الأزياء يحمل اسمها الشخصي، ويتألف من شنط يد وغيرها من المنتجات الأنيقة.