هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

ماغي باتيار عنيد 08 ديسمبر 2018

Dior One Essential City Defense Toxin Shield Pollution & UV Advanced Protection SPF 50 PA++++
كريم وقاية بصيغة سائلة مرطّبة وغير لزجة، تمتصها البشرة بسهولة من دون أن تترك أي أثر دهني عليها. هذا الكريم يوفر وقاية مثالية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، والتلوث البيئي، ويحدّ من تأكسد الخلايا.


Chanel Rouge Allure Velvet Extreme Le Rouge Mat Intense
أحمر شفاه مترف، مخملي التأثير، يغلّف شفتيك بلون غني خالٍ من اللمعان من دون أن يتسبب بجفافهما لاحتوائه على مكوّنات مغذيّة أبرزها: خلاصة زبدة شاي ماتشا الخضر، زيت اللوز، والفيتامين E.


Clarins Super Restorative Night All Skin Types
كريم مخصّص للعناية المسائية، وهو مركّز بالمكوّنات النشطة التي ترطّب البشرة الناضجة وترمّمها لاحتوائه على أفضل المستخلصات المقاوِمة للشيخوخة. استعمليه كل مساء بعد تنظيف بشرتك وتطبيق السيروم المكمّل له لالتماس أفضل النتائج.


Guerlain La Petite Robe Noire Deliciously Shiny Nail Colour in Red Bow Tie no.022
طلاء أظافر مميّز بخضابه الغنية التي تغلّف الأظافر بلون غني يدوم في حالة ممتازة لأسبوع كامل، كما أن لمعانه جذّاب ولافت. وأكثر ما يميّز هذا الطلاء هو رائحته الزكية المستوحاة من عطر La Petite Robe Noire.


Carolina Herrera Good Girl Velvet Fatale Eau de Parfum
عطر محدود الإصدار، مميّز بنفحاته الآسرة التي تنطلق مع روائح الحمضيات، اللوز، والقهوة، تليها نبضات القلب المكوّنة من خلاصة مسك الروم، الياسمين، الورد البلغاري، براعم الليمون، وبذور السوسن. أما النفحات الدافئة فمصدرها مزيج من الأخشاب، البتشولي، المسك، القرفة، العنبر، الكاكاو، الفانيلا، وفول التونكا.