TROUBLES الأزمات التي عصفت بالوسط الفني في عام 2018 كثيرة... هذه أشهرها

القاهرة وبيروت - "لها" 30 ديسمبر 2018

وبعيداً من أخبار الراحلين وحالات الطلاق الكثيرة التي شهدها عام 2018، لم يسلم الوسط الفني من الأزمات التي كانت حديث الرأي العام.

* يأتي في مقدّم هذه الأزمات، إعلان النجم فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان، وذلك خلال افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث أعلن عن مرضه بكل قوة وعزم، وكشف عن رغبته الشديدة في الانتصار عليه، مؤكداً أن الإرادة أقوى من أي مرض، وأنه سيتعامل مع السرطان وكأنه صداع، وقد حرص عدد كبير من النجوم على دعمه، وأبرزهم إلهام شاهين، التي استغلت وجودها معه في الإسكندرية، لترافقه في رحلة بحرية، كما زاره عدد كبير من النجوم في منزله للاطمئنان عليه، ومنهم النجم محمد رمضان.

* النجم تامر حسني تعرض أيضاً لوعكة صحية خلال عام 2018، حيث أُصيب بالتهاب حاد في الحبال الصوتية، أفقده صوته ومنعه من الغناء، لكنه سافر إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلقّي العلاج، وقد تماثل للشفاء.

* أما النجمة ليلى غفران ففجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، حين كشفت أنها أُصيبت بالشلل لمدة أربعة شهور، إثر تعرّضها لجلطة في الدماغ نتيجة إصابتها بمرض الضغط الصامت. وأكدت ليلى أن ابنتها لم تتركها للحظة واحدة طوال فترة مرضها، كما حرصت على إخفاء مرضها إلى أن تعافت منه تماماً.

* أيضاً، الفنان شعبان عبدالرحيم تعرض لأكثر من وعكة صحية خلال هذا العام، ونُقل مراراً إلى المستشفى، ولكن في كل مرة كان يتعافى ويحرص على طمأنة محبيه على حالته الصحية.

* أما أغرب الأزمات التي وقعت خلال عام 2018، فكان انفصال مي حلمي ومحمد رشاد قبل بدء حفل زفافهما بساعتين، حيث دبّت الخلافات بينهما في أثناء وجودهما في الفندق الذي كان مقرراً أن يقام حفل الزفاف فيه، وتطورت الخلافات لتشمل العائلتين، مما أدى إلى إلغاء الزفاف، ونُقلت مي إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية، لكن يُحكى عن محاولات للصلح بينهما وتحديد موعد جديد للزفاف.

* أبرز الأزمات على الساحة اللبنانية كانت مع الفنانة نادين الراسي التي تعيش فترة صعبة بعد طلاقها من والد ابنيها كارل ومارسيل، جيسكارأبي نادر، والتي قيل إنّها تعرّضت له بالضرب وفرّت الى جهّة مجهولة مورّطةً في المشاكل ابنها البكر مارك، إلّا أنّ حقيقة الأمور لم تتضح بعد، ولا تزال نادين الى اليوم محرومة من حضانة نجليها.

* ومن أبرز الأزمات التي شهدها الوسط الفني، اعتقال النجم سعد لمجرد بعد اتهامه للمرة الثانية بالاعتداء على فتاة بفرنسا، ولا تزال التحقيقات في هذه القضية مستمرة حتى الآن.



ما رأيك (4)

1

1

0

1

1