Editor’s Pick هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

إعداد: ماغي باتيار عنيد 13 يناير 2019

Chanel Sublimage La Brume Intense Revitalising Mist

مستحضر عناية مثالي لإحياء البشرة وتعزيز ألقها. استعمليه قبل أو بعد توزيع الماكياج باتباع الإرشادات المدوّنة على العلبة لتبديد علامات التعب فورًا.

Guerlain Electric Look Palette

علبة تجميل رائعة مصمّمة لفترة أعياد آخر السنة، وهي تضم ثمانية ظلال للعيون بعضها ذات تأثير مخملي والبعض الآخر معدني، بالإضافة إلى لونين أساسيين يمكن استعمالهما لتعزيز ألق البشرة أو النظرة. تجدر الإشارة الى أن في الإمكان استعمال الظلال جافة، أو مزجها مع القليل من الماء لتكثيف اللون.

Giorgio Armani Prive Rose D’Arabie Eau de Parfum Intense Limited Edition

عطر مترف ومميّز جدًا، متوافر ضمن إصدار محدود بتصميم قارورة فريدة مخصّصة لأعياد آخر السنة. يضم هذا العطر الشرقي المصمّم للنساء والرجال نفحات الورد الدمشقي، البتشولي، الفانيلا، خلاصة التوابل وخشب العود.

YSL All Hours Foundation Stick

كريم أساس بصيغة خالية من الزيوت والمواد المثيرة للجلد، ما يجعله مثاليًا للبشرة المختلطة والدهنية، وهو يوحّد لون السّحنة ويخفي العيوب بامتياز ويعكس إشراقة مخملية على ملامح وجهك يدوم تأثيرها لساعات طويلة.

Dior Rouge Blush Midnight Wish Couture Colour Golden Shimmer Powder Blush no.001

بودرة خدود بتأثير ذهبي برّاق مثالي للسّهرات، يمكن استعمالها عند أعلى الخدّين أو الملامح التي تريدين تسليط الضوء عليها. هذه البودرة متوافرة باللون الذهبي بإصدار محدود.

Sisley Paris Le Phyto Rouge Lipstick in Beige Jaipur no.10

أحمر شفاه قشدي مرطّب، يغلّف شفتيك بلون غني يدوم لساعات طويلة. وهو متوافر ضمن خيارات لونية واسعة تلبي حاجة المرأة العصرية.




ما رأيك (0)

0

0

0

0

0