Editor's Pick هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

إعداد: ماغي باتيار عنيد 19 يناير 2019

Guerlain KissKiss Colours of Kisses in Darling Baby no.371

أحمر شفاه قشدي محدود الإصدار، موضّب في أنبوب وردي يعكس لون الأنوثة والرومانسية، وهو مميّز بلونه الغني وتركيبته المرطّبة التي تعتني بالشفاه لاحتوائها على حمض الهيالورونيك وزيت المرّ لتمليس شفتيك وتعزيز حجمهما.

Caudalie Vinosource Moisturizing Sorbet Sensitive Skin

سائل مرطّب وملطف للبشرة الحسّاسة، وهو مثالي للاستعمال اليومي صباحًا ومساء. يضمّ هذا المرطّب الخالي من المواد الحافظة والمعطّرة مكوّنات طبيعية كماء وبذور العنب الغنية بمضادات الأكسدة، وخميرة الكرمة المرطّبة التي تقوّي دفاعات البشرة، إضافة إلى خلاصة البابونج الملطّفة.

Paco Rabanne PURE XS for HER Eau de Parfum

أحدث عطور “باكو رابان” التي تفيض أنوثة وأناقة، تتوّجه نفحات وردية-شرقية مصدرها الإيلانغ إيلانغ القشدي والفانيلا، تليها نبضات القلب المكوّنة من الذرّة، المسك، والخشب. أما اللمسة الدافئة للعطر فمصدرها خشب الصندل والعنبر.

Dior Rouge Blush Shimmer in Hologram no.601

بودرة خدود مترفة، مميّزة بخضابها الغنية التي تضفي التورّد والنضارة الطبيعية على خدّيك بلمسة واحدة يدوم تأثيرها لساعات طويلة في حالة مثالية. والجدير ذكره، أن هذا البلاشر مصمّم ليكون قابلًا للتعديل والتكثيف بحسب الرغبة.

Lancome Le Lip Liner in Nuit & Jour no.202

قلم مثالي لتحديد الشفتين ومنع سيلان أحمر الشفاه، وهو مميّز بصيغته الناعمة والطويلة الثبات، ومتوافر ضمن خيارات لونية واسعة ترضي كل الأذواق.