براد بيت يعيش قصة حب مع هذه النجمة الشهيرة.. ما القصة؟

18 يناير 2019


عادت قصة ارتباط النجم الأميركي براد بيت ومواعدته بشكل سري للنجمة جوليا روبرت لتكون محط اهتمام الصحافة العالمية التي تصر على ملاحقتهما لكشف حقيقة علاقتهما.

واكد مصدر لموقع New Weekly ان النجمين، اللذين شاركا في فيلم The Mexican أصبحا مؤخراً لا ينفصلان عن بعضهما في الحياة الواقعية، لا سيما وانهما أصدقاء منذ سنوات طويلة، ولكن في الآونة الأخيرة حدثت بعض الأشياء بينهما بشكل مقرب وملحوظ.

وأضاف: "لقد أصبحا يتحدثان ويتراسلان باستمرار، ليس فقط حول المسائل المهنية، بل بيت يساعدها على تخطي أي توتر أو مشكلات في حياتها الشخصية، في حين ساعدته هي الأخرى في تخطي أزمة طلاقه الأخير من زوجته النجمة أنجلينا جولي، ومدته بالقوة والإرادة لاستكمال معركة الطلاق والحضانة معها".

وأشار الى أن الثنائي لديهما كيمياء واضحة لا يمكن انكارها، وأنهما يتشاركان الكثير من الأصدقاء، بالإضافة إلى تقارب أفكارهما للحياة والحب.

ووسط هذه الضجة التي تحدث عنها اغلب المواقع الاخبارية الاي تعنى بأخبار المشاهير، لم يخرج أي من الثنائي لنفي أو إثبات تلك الأخبار، رغم انه تم التقاط العديد من الصور التي تجمعهما في اكثر من مناسبة، ويظهر فيها الرابط القوي بينهما.