بالصور - شاهدوا كيف احتفلت كايلي جينر وزوجها بميلاد ابنتهما

04 فبراير 2019


بعذ اعلانها عن شراء الكثير من الهدايا لطفلتها بمناسبة يوم ميلادها، احتفلا نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأميركية، كايلي جينر بذكرى الميلاد الأولى لطفلتها ستورمي بطريقتها الخاصة.

ونشرت كايلي عددا من الصور ومقاطع الفيديو على تطبيق انستغرام،، رصدت من خلالها لحظات نمو طفلتها منذ ولادتها، حتى إتمامها عامها الأول، بدءا من صور ولادتها وحتى فيديو تعليمها المشي وعلقت قائلة: "إنني محظوظة لأنني أملك طفلة جميلة، وأنيقة وسعيدة مثل ستورمي، ولم أحلم بأكثر من ذلك، أتمنى أن تبقى سعيدة إلى الأبد وأن أتمكن من حماية تلك الابتسامة والضحكة".


وأضافت: "أعلم أنك لن تتذكري الكثير عن تلك المراحل من حياتك، لكنني أسعى للاحتفاظ بتفاصيل هذا العام، حتى أشاركك فرحك وضحكك عندما تكبري، عليك أن تعلمي أن حبي لكي يكبر كل يوم لأن كل يوم معك أفضل يوم في حياتي، عيد ميلاد سعيد لملاكي على الأرض".

كذلك شارك ترافيس سكوت صورة لطفلته وعلق عليها: "هذه ملكتي، قلبي، كل شيء بالنسبة لي، يوم ميلاد ستورمي اليوم، أحبك كثيرا، أنا وأمك نحبك كثيرا، ونأمل في عيش أياما أخرى سعيدة معك".


كما حرصت كيم على تقديم التهنئة للطفلة بنشر صورة طريفة لها مع ابنتها شيكاغو على حسابها بموقع “تويتر”، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأجمل طفلة ستورمي، نحن نحبك كثيرا".

ما رأيك (1)

1

0

0

0

0