بعد 5 سنوات زواج.. جومانة مراد ترزق بطفلها الأول وهذا الاسم الذي اختارته له

القاهرة (لها) 17 فبراير 2019

رزقت الفنانة السورية جومانة مراد السبت، بمولودها الأول من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو وأطلقا عليه اسم محمد، وأعلنت عن هذا الخبر السعيد من خلال نشرها لصورة من داخل غرفة العمليات ليد زوجها وهو يمسك بيدها، وكلتاهما محاطة بالسوار الذي يوضع حول يد الأم التي أنجبت حديثاً، مع وجود طفلهما دون أن يظهر وجهه.

وعلقت على الصورة بقولها: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله بمحمد، أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً ويرزقنا بره ويبلغ أشده ويجعله من عباده الصالحين آميييين"

لتنهال عليها التعليقات التي تهنئها بالمولود السعيد وتتمنى لها ولزوجها وابنهما حياة سعيدة.


واختار الثنائي ان تسافر مراد الى الولايات المتحدة الأميركية لانجاب طفلها، الامر الذي اثار ضجة كبيرة بين الجمهور الذين تساءلوا عن اصرار اغلب النجوم لحصول ابنائهم على الجنسية الاجنبية قبل جنسية بلدهم الأم.

وكانت جومانة قد ظهرت في اكثر من مناسبة خلال فترة حملها، وكشفت أنها أصبحت أكثر عاطفية بعد الحمل وتبكي من أبسط الأشياء، اضافة الى انها تهتم بغذائها وبتناول الأطعمة الصحية للحفاظ على رشاقتها وعدم اكتساب الكثير من الوزن الزائد.

وكانت جومانا قد نذرت أن تؤدي فريضة الحج، في حالة حدوث الحمل، بعد خمس سنوات من زواجها، وهو ما حدث منذ أشهر حيث زارت الأراضي المقدسة وفاء لنذرها وشكر لله تعالى على تحقيق أمنيتها، رغم تحذيرات المقربين منها، خوفًا عليها من الإرهاق بالإضافة إلى القلق على الجنين.

يذكر أن الفنانة السورية قد توقفت عن المشاركة بأي أعمال فنية، منذ زواجها في عام 2013.