Giorgio Armani خطوة بخطوة الى ماكياج العارضات

17 مارس 2019

في عرض Emporio Armani للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٩ الذي جرى أخيراً في ميلانو، لفت ماكياج العارضات الأنظار ببساطته وعصريته وشفافيته مع تركيز على الخدين المتوردين والشفتين الجذّابتين. الماكياج الذي تمّ تنفيذه بمستحضرات Giorgio Armani Beauty هو من تصميم المبدعة ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة لدى دار جورجيو أرماني. وعن تحفتها اللونية هذه، تقول كانتيلو:»إنّها صياغة عصرية للنساء القويات اللواتي يظهرن في لوحات الفنانة تامارا دي لامبيكا. ففي هذه الإطلالة يجتمع اللون الأحمر الناري الحادّ للشفاه مع التورّد الدافئ، اللمسات المحدِّدة الخفيفة، والحواجب المخفية لمنح مظهر وجه ثلاثي الأبعاد.» إليك كيفية تطبيق هذا المكياج، خطوة خطوة:


البشرة:

استخدمي ARMANI PRIMA GLOW-ON MOISTURISING BALM على بشرة نظيفة للحرص على ترطيب الوجه بعمق. ثمّ قومي بتصحيح الشوائب مع كونسيلر POWER FABRIC CONCEALER. بعدئذ، طبّقي مستحضر الأساس DESIGNER LIFT FOUNDATION، لكن إن كانت البشرة دهنية بعض الشيء، استعملي POWER FABRIC FOUNDATION. طبّقي لوناً أفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجة أو درجتين.

العينان:

حدّدي محيط العين بلون التوب الفاتح من باليت EYES TO KILL EYE QUATTRO بتشكيلة ألوان رقم 4، Fame، لتمدّي العين أكثر. وأضيفي ظلّ العينين التوب نفسه في الزاوية الداخلية للعين. ثمّ بلّلي الظلّ الفضي من الباليت نفسها، وارسمي خطّين لتحديد العين. ثم استخدمي مستحضر EYE & BROW MAESTRO بدرجة أفتح من لون الحاجبين لموازنة اللون الداكن للحاجب. وفوق ذلك، ضعي كونسيلر POWER FABRIC CONCEALER بلون رقم 1 على الحاجب ثمّ مشطّيه وثبّتي الشعيرات. يجب أن يبدو الحاجبان وكأنّهما مبيّضان.

الخدّان:

طبّقي بودرة الخدين NEO NUDE A-BLUSH باللون رقم 30 فوق الخدين والصدغين والذقن، واتبعيه بمستحضر FACE FABRIC بلون رقم 0 على الجهة الوسطى الأمامية للأنف.

لمسة أخيرة:

أضيفي اللمسة النهائية على هذه الإطلالة بتطبيق بودرة NEO NUDE FUSION POWDER بلون رقم 1.5.