عادت للظهور كموديل في كليب محمد قماح: سارة نخلة: القضاء سيفصل بيني وبين زوجي... وهذه حقيقة ديكتاتورية ياسمين صبري

القاهرة (لها) 31 مارس 2019
بعد غياب طويل عن الظهور كـ «موديل»، تعود الفنانة السورية سارة نخلة الى هذا المجال من خلال كليب الفنان محمد قماح الجديد «ليالي زمان»، والذي سيُطرح بداية شهر آذار/مارس المقبل عبر المحطات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي. في حوارها مع «لها»، تتحدث سارة عن مشاركتها في الكليب، وتكشف حقيقة ديكتاتورية ياسمين صبري في مسلسل «حكايتي»، كما تتطرق الى الدعاوى القضائية المُقامة بينها وبين زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود للبتّ في الطلاق.


- لماذا وافقت على المشاركة كـ»موديل» في كليب الفنان محمد قماح الجديد «ليالي زمان»؟

أحبّ محمد قماح منذ أن كان متسابقاً في برنامج المواهب الغنائية «ستار أكاديمي»، وتجمعنا علاقة صداقة قوية، وحين قرّر العمل على كليب أغنيته الجديدة «ليالي زمان»، عرض عليَّ أن أشاركه فيه مع المخرج أسامة بركات، وبما أنني مبتعدة عن العمل كـ»موديل» منذ أربع سنوات، وافقت على الفور، خاصة أن الفكرة جديدة ولم يسبق لي الظهور في دور فنانة تشكيلية، وقد استغرق تصوير الكليب ثلاثة أيام متواصلة.

- حدّثينا عن ردود الفعل التي تلقيتها أخيراً عن دوريك في كلٍ من مسلسلَي «نصيبي وقسمتك» و»للحب فرصة أخيرة»؟

كان الدوران جيّدين وقد أحببتهما كثيراً، لكن دوري في مسلسل «نصيبي وقسمتك» حقق نجاحاً أكبر ولاقى ردود فعل إيجابية، ذلك أنني شاركت في الجزء الثاني من هذا العمل، الذي عرف النجاح منذ عرض جزئه الأول.

- هل ستشاركين في الدراما الرمضانية لهذا العام؟

تعاقدت رسمياً على المشاركة في بطولة مسلسل «حكايتي» مع الفنانتين ياسمين صبري ووفاء عامر، الذي سيُعرض في شهر رمضان، وقد بدأت فعلاً تصوير مشاهدي فيه.

- تردّد أن ياسمين صبري ديكتاتورية في الكواليس وتصل دائماً متأخرة الى موقع التصوير، فهل هذا الكلام صحيح؟

لا، ومجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، فهذه ياسمين من أطيب وأجمل الناس الذين قد تقابلهم في حياتك، وأنا أحبّها وأحترمها كثيراً، ودائماً ما ألتقيها هي والفنانة وفاء عامر قبل تصوير مشاهدنا. أما بالنسبة الى التأخير فأؤكد أن ياسمين من أول الواصلين الى موقع التصوير، وهي إنسانة تحترم المواعيد.

- تعاونت مع المخرج خالد يوسف في فيلم «كارما»، وهو اليوم متُّهم بتصوير فيديوات فاضحة لبعض الممثلات الشابات، فماذا تقولين له في هذا الإطار؟

المرة الأولى التي التقيت فيها المخرج الكبير خالد يوسف كانت في مهرجان قرطاج السينمائي، وطلبت منه حينذاك أن أشارك في أي عمل يحضّر له، ولو من خلال مشهد صغير، لأن الوقوف أمام عدسة خالد يوسف شرف لأي فنان مهما كان اسمه، وحدث أن شاركت فعلاً في فيلم «كارما»، لكن كل ما يمكنني فعله هو الدعاء لخالد يوسف بالخروج سالماً من محنته.

- ما السبب الذي أدّى الى خسارتك وزناً كبيراً؟

النكد الذي كنت أعيشه خلال الفترة الماضية.

- ماذا عن الخلافات مع زوجك الفنان أحمد عبدالله محمود؟

هناك دعاوى قضائية متبادلة في ما بيننا في المحاكم، وفي انتظار صدور الحكم فيها، كما كسبت قضية كنت قد رفعتها ضد والدة أحمد، وفي النهاية أتمنى أن يتم الطلاق بهدوء ونبقى صديقين.

- هل تفكرين في الزواج ثانيةً؟

بالتأكيد، وأحرص على الارتباط برجل ذي أخلاق حميدة وسلوك جيد.