بالصور - شاهدي كيف تطور شكل خاتم B. Zero 1 من "بولغري" Bvlgari في 20 سنة

11 أبريل 2019

XX Anniversary هو الشعار الجديد الذي نقشته دار "بولغري" Bvlgari على الحلقات الدقيقة الداخلية للخواتم الأربعة ذات الأطواق الخمسة المحتفى بها لمناسبة الذكرة الـ20 لإطلاق مجموعتها الأيقونية B.Zero 1.

وبالطبع التزمت في تصاميم المجموعة الجديدة بتوظيف أسلوب الـ "توبوغاز" المبتكر. فمن خلاله تحرص علامة المجوهرات الشهيرة على لف الشرائط الرقيقة وتشابكها من دون الحاجة إلى اللحام.

كما تقضي هذه التقنية الراقية بتغطية جانبي القطع العلوي والسفلي بأطواق مسطحة مزخرفة بشعار "بولغري- بولغري"Bvlgari Bvlgari.

وقد عرضت العلامة على موقعها الخاص صوراً أظهرت التطور الكبير الذي شهدته تلك الأشكال الأيقونية. فبين العامين 1999 و2019 شهدت الخواتم ابتكار تفسيرات وأشكال مختلفة مع الحفاظ على جوهر المجموعة الفريد.

ويشار إلى أنها تشاركت الاحتفال بالمجموعة مع سفيرتها عارضة الأزياء بيلا حديد. وجاء ذلك من خلال حملة دعائية تولى تصويرها المبدع ماريو سورينتي.

ومن خلال صور بيلا تمكن من إبراز جوهر خاتم B.Zero 1 بما يتسم به تصميمه من قوة التأثير والجرأة والخروج على القواعد التقليدية المألوفة.

كذلك تعاونت العلامة مع 3 من أشهر وجوه التميز في العالم العربي. فقد وقفت كل من الممثلة المصرية تارا عماد والإعلامية الإماراتية مثايل آل علي ومصممة الأزياء السعودية أروى البناوي أمام عدسة مصممة الغرافيك نجد الطاهر للتعبير عن اندماج رؤيتهنّ بإبداعات المجموعة الأسطورية.




ما رأيك (5)

1

1

1

1

1