تعلمي كيف تنسّقين مجوهرات B. Zero 1 من Bvlgari مع إطلالات الكاجوال والسهرات وحتى العمل مثل هؤلاء النجمات

03 مايو 2019

لم َ لا؟ يمكنك أن تزيّني إطلالتك بالمجوهرات في كل الأوقات، في المناسبات المسائية الراقية وخلال الجلسات النهارية وحتى في مكان العمل.

ولكن للحصول على أجمل إطلالة من دون أخطاء، الأفضل اختيار تلك المجوهرات بدقة لتناسب كل إطلالة.

فخلال السهرات الراقية ستبدين جميلة جداً، إذا تجنبت ارتداء عدد كبير من قطع المجوهرات، 3 هو الحد الذي يضمن أناقتك.



شاهدي إذاً إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد التي شاركت في حملة الذكرى الـ20 لإطلاق مجموعة B.Zero1 من Bvlgari. ولاحظي أنها اختارت ملابس تليق بالسهرات، وأضافت إليها أساور وقلادة وخاتمين من العلامة.

وبدت غاية في الأناقة، رغم أنها أضافت قطعة رابعة. فتصميم المجموعة الفريد بتقنية "التوبوغاز" يجعلها تخرق كل القواعد لتشكل علامة فارقة في كل إطلالة.

ولا تترددي في التزيّن بالمجوهرات أيضاً قبل أن تذهبي إلى مكان العمل، فإذا اخترت ملابس عملية مثل سروال وسترة، يمكنك أن تلوّنيها بأكثر من قطعة مثل خواتم وأساور B.Zero 1.


وهذا ما فعلته الممثلة المصرية تارا عماد خلال مشاركتها في حملة المجموعة. فقد ارتدت سروالاً مع سترة براقة وتألقت بإطلالة فريدة. وتذكري إطلالة النجمة ليلي ألدريدج خلال مشاركتها في حملة Bvlgari في العام 2018. فقد بدت متميزة جداً بعدما ارتدت كنزة سوداء بتصميم بسيط جداً وتزينّت بـ3 خواتم وأساور من B.Zero 1.

أما إذا اخترت فستاناً فيمكنك أن تضيفي إلى اللوك الأنثوي خاتماً مع قلادة أو سوار منعاً للمبالغة. ولتعرفي كيف استعيدي صورة النجمة تشارليز ثيرون التي تعود إلى مقابلة أجريت معها في العام 2012.

وفي يومياتك تمتلكين حرية الاختيار. فالأهم هو أن تبدي أنيقة ومرتاحة في الوقت نفسه. ولهذا تبقى تصاميم B.Zero 1 هي خيارك الأمثل.

ما رأيك (10)

1

1

4

2

2