كيف تجعلين مجوهراتك العلامة الفارقة في إطلالتك؟ مع B.Zero 1 من Bvlgari إكتشفي السرّ

03 مايو 2019

يمكن الاعتماد على قطع المجوهرات لجعل الإطلالة مميزة جداً. ولهذا يجب اختيار تلك القطع بذكاء ثم تنسيقها مع الملابس المناسبة لمختلف الإطلالات والمناسبات.

والأهم أن تنتمي تلك القطع الثمينة إلى علامة تراعي أساليبك المختلفة. ومنها تلك التي تتضمّنها مجموعة أساور وأقراط B.Zero1، والتي أصدرت منها تفسيرات جديدة في الذكرى 20 على إطلاقها لأول مرّة.

فإذا كنت تحبين ارتداء الكنزات ذات الياقة الواسعة مثلاً يمكنك أن تعتمدي في تزيين إطلالتك على قلادة ناعمة ومميزة.

أما إذا كانت الياقات المستديرة أو المرتفعة هي خيارك الأفضل، فستكونين الأجمل في حالركّزت على الأساور والخواتم.

إذاً زيّني أصابعك بأكثر من خاتم من مجموعة B.Zero 1 من Bvlgari التي تتبع في تصميمها تقنية "التوبوغاز" الراقية والمصممة من الذهب الأبيض المرصّع بالماس أو الأبيض الصلب أو الذهب الأصفر وللمرة الأولى الذهب الوردي.


والخبر السار أنه يمكنك اختيارها أيضاً في حال كنت من محبات الملابس الواسعة أو الكاجوال وحتى العملية والمناسبة للسهرات. فقطع هذه المجموعة تليق بكلّ الأساليب والتصاميم. وهكذا تتجنبين ارتكاب الأخطاء وتتمتعين دائماً بالأناقة التي تحلم بها الكثيرات.

وأكثر من ذلك يمكن تلك القطع أن تتحوّل إلى علامة فارقة في إطلالتك خصوصاً إذا كنت تحبين اعتماد أساليب الأناقة الغريبة. ففي هذه الحالة تضيف المجوهرات مثل أساور وخواتم B.Zero 1 لمسة من الرقي إلى حضورك.

وهو ما لم تتردّد في فعله الممثلة المصرية تارا عماد والإعلامية الإماراتية مثايل آل علي والمصممة السعودية أروى البناوي. فكل منهنّ تتمتع بأسلوب غير تقليدي وقد أضافت إلى إطلالتها خلال مشاركتها في حملة العلامة المزيد من التميّز والفرادة.

ما رأيك (6)

2

1

1

1

1