هذه هي اللمسة التي تنقص كل إطلالاتك لتصبح فريدة جداً... ما علاقة B.Zero 1 من Bvlgari؟

22 مايو 2019

لا تحبّين المبالغة عندما تختارين إطلالاتك المميزة في أي وقت وقبل حضور أي مناسبة وتعرفين جيداً أن سرّ أناقتك يختبئ أحياناً في بعض التفاصيل.

وهكذا تحرصين على أن تلوني ملابسك مثلاً ببعض الأكسسوارات مثل الفولار أو الحقيبة أو الحزام... لكن أكثر الخطوات التي يمكن أن تقومي بهذا ذكاء هي إضافة لمسة من البريق الفاخر إليها. وفي هذه الحالة تعتبر المجوهرات خيارك الأمثل.

ولتكوني دائماً مميزة ننصحك بأن تختاريها بتصاميم فريدة وغير تقليدية. إذاً من الطبيعي أن يقع اختيارك على خواتم مجموعة B.Zero 1 الجديدة من "بولغري" Bvlgari.

ففي الذكرى الـ20 لإطلاقها حافظت العلامة على التزامها بتقنية لف الـ "توبوغاز" Tubogas داخل نوع جديد من المنحنيات الحلزونية. وهكذا واصلت تحدي الأساليب التقليدية المألوفة لتحقق تفسيرات الخواتم الجديدة شعبية وجاذبية لا حدود لهما.

فهي مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع كلياً بالماس وبالذهب الأبيض الصلب الشبيه بإصدار العام 1999 الأصلي والذهب الأصفر والزهري. والمفاجأة أن حلقاتها الدقيقة الداخلية زينت بعبارة "الذكرى العشرين" أو XX Anniversary.

ولا شكّ في أن حضورك سيزداد تألقاً إذا أضفت إليه بريق أساور المجموعة التي تميّزت بشعار "بولغري- بولغري" Bvlgari Bvlgari الشهير.

وباختيارك هذه القطع الثمينة وأياً يكن أسلوبك تكملين إطلالتك بتفصيل فريد ينقصها لتصبح الأكثر أناقة في كل الأوقات والمناسبات.

ما رأيك (5)

1

1

1

1

1