كيف تجعلين أزياءك البسيطة أكثر فخامة مع مجوهرات B.Zero1 من Bvlgari؟ إليك هذه الأسرار

22 مايو 2019

تبتعدين عن المبالغة عندما تختارين إطلالاتك لمختلف المناسبات. ولهذا تفضلين التصاميم الأنيقة والبسيطة في الوقت نفسه.

لكنك تحتاجين إلى أن تضيفي إلى اللوك بعض الفخامة التي تليق ببعض المناسبات الفاخرة. والسرّ يكمن في إضافتك تفاصيل صغيرة تجعل تلك الإطلالة فريدة وأنيقة وبعيدة عن المبالغة في الوقت نفسه.

ولذلك يمكنك أن تمنحي حضورك لمسة من الفخامة من خلال قطع مثل الفولارد والحزام المميز والحذاء والقبعة والنظارات والحقيبة...

ويبقى أن الأضافة الأكثر فخامة هي المجوهرات. فإذا اخترتها بذكاء تصبحين ملكة الأناقة أياً تكن الملابس التي ترتدينها والمناسبة التي تحضرينها.

إذاً اكتشفي سرّ القطع الثمينة التي تجعل أناقتك علامة فارقة في كل الأوقات وإن كانت تصاميم ملابسك بسيطة للغاية.

زيّنيها مثلاً بالتفسيرات الجديدة من خواتم B.Zero 1 من "بولغري" Bvlgari التي أطلقتها لمناسبة الذكرى العشرين للمجموعة الأيقونية.

تألقي معها بأسلوب الـ "توبوغاز" المبتكر والفريد والذي يتميّز بلف الشرائط الرقيقة وتشابكها من دون الحاجة إلى اللحام مع عبارة "الذكرى العشرين" أو XX Anniversary على الحلقات الدقيقة الداخلية.

يمكنك أن تختاري منها ما يناسب ملابسك. فهي مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالماس والذهب الأبيض الصلب الشبيه بإصدار العام 1999 الأصلي والذهب.

ولمزيد من التميّز في اللوك الذي تختارين اجعليه أكثر فخامة باختيار سوار من مجموعة B.Zero1 الجديدة التي أعيد تصميمها مع أطواق مسطحة مزخرفة بشعار "بولغري- بولغري" Bvlgari Bvlgari الشهير على جانبيها العلوي والسفلي.

تألقي مثلاً بسوار من الذهب الزهري المتوفر بالسيراميك الأسود والماس النفيس المرصوف.

إذاً لم يعد عليك أن تشعري بالحيرة وأن تقفي لمدة طويلة أمام خزانتك لتختاري ما ترتدين. يكفي أن تنتقي مجوهراتك بذكاء لتصبحي الأكثر أناقة دائماً.