كلاسيكي، عصري أو عملي... أياً يكن أسلوبك ميزّيه مع B.Zero 1 من Bvlgari لتزدادي جاذبية

22 مايو 2019

لا ترتدي كل النساء الملابس بالطريقة نفسها. فلكل امرأة أسلوبها الخاص. وقد تكون كلاسيكية أو عصرية أو رياضية أو بوهيمية أو غير ذلك. وتبقى الخطوة الأكثر صعوبة هي اختيار المجوهرات التي تناسب كل أسلوب.

لكن Bvlgari وجدت الحل بابتكار مجموعة مجوهرات B.Zero 1. فقطعها تناسب كل الأساليب في كل الأوقات. وقد كسرت من خلالها القواعد المتعارف عليها في تصميم المجوهرات.

فإذا كنت تتمتعين بذوق كلاسيكي يمكنك أن تضيفي إلى إطلالتك لمسة مميزة بتزيين أصابعك بتفسيرات الذكرى الـ20 من خواتم المجموعة.

وهكذا تزدادين جاذبية مع تصاميمها التي تلتزم بتقنية اللف أو الـ"توبوغاز" والتي تتحدى بذلك الأساليب التقليدية المألوفة لتتحول القطع الثمينة إلى علامة فارقة.


وبالعكس إذا كنت تفضلين الأسلوب المعاصر وغير العادي في إظهار أناقتك، من الممكن أيضاً أن تتألقي ببريق قلادة من المجموعة نفسها.

فهذا ما فعلته مرات كثيرة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد التي تواكب إبداعات B.Zero1 منذ أكثر من عامين لتُظهر من خلالها ما تتشاركان به من قوة التأثير والجرأة والخروج على القواعد التقليدية المألوفة.

أما إذا كنت حيوية ومن محبات الأسلوب الرياضي، فلا تنسي موعدك مع B.Zero1 أيضاً. وهكذا ترتدين ملابسك العملية وتمنحينها سرّ التميز من خلال إضافة أحد الأساور التي أعيد تصميمها مع شعار Bvlgari Bvlgari الأخاذ.

وماذا لو كنت دقيقة في خياراتك وتحرصين على الظهور دائماً بكامل أناقتك؟ في هذه الحالة يمكنك أن تجرئي على جمع قطعتين من المجموعة في إطلالة واحدة أو عدة خواتم معاً. وهكذا تكونين دائماً الأجمل.